ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على نابولي واشبيلية يودع دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2023-11-30 10:31 آخر تحديث: 2023-11-30 10:31
تحرير: عامر الفاعوري
من المنافسات
من المنافسات
  • إشبيلية، الفائز بلقب الدوري الأوروبي سبع مرات، ودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بينما لا يزال بإمكانه التأهل إلى الدوري الأوروبي

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا بنتيجة 4-2 على ضيفه نابولي الإيطالي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : رونالدو يزف خبر ا سارا لجمهور النصر قبل ديربي الرياض


بادر نابولي بالتسجيل أولاً عبر المهاجم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني في الدقيقة التاسعة، لكن ريال مدريد رد بقوة بتسجيل هدفين من توقيع البرازيلي رودريغو في الدقيقة 12 والإنجليزي جود بيلينغهام في الدقيقة 22. في الشوط الثاني، أدرك أندريه زامبو أنغويسا التعادل لنابولي، لكن ريال مدريد رفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة.

في المقابل، خسر إشبيلية أمام أيندهوفن الهولندي بنتيجة 2-3، رغم تقدمه بهدفين سجلهما سيرخيو راموس ويوسف النصيري في الدقيقتين 24 و47. طرد لوكاس أوكامبوس من إشبيلية فتح الباب لأيندهوفن، الذي أحرز ثلاثة أهداف متتالية ليحسم المباراة بنتيجة 3-2. بهذا الانتصار، احتل أيندهوفن المركز الثاني في المجموعة الثانية.

إشبيلية، الفائز بلقب الدوري الأوروبي سبع مرات، ودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بينما لا يزال بإمكانه التأهل إلى الدوري الأوروبي في حال فوز أرسنال على لنس وتحقيق إشبيلية للفوز في مباراته الأخيرة بالمجموعة.

أخبار ذات صلة

newsletter