بيان صادر عن مجموعة من جماهير وأعضاء الهيئة العامة للفيصلي

رياضة
نشر: 2023-11-30 10:16 آخر تحديث: 2023-11-30 10:19
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • في سياق متصل، أُعرِب عن رفض المجموعة للاتهامات التي وجهها رئيس النادي بأن الطرف الآخر لا يزال يعيش على أطلال الانتخابات

توجهت مجموعة من جماهير وأعضاء هيئة نادي الفيصلي ببيان إلى نضال الحديد، رئيس النادي الفيصلي، للتعبير عن مجموعة من القضايا التي تشغل بالهم وتطلب التفاعل والتوضيح.


اقرأ أيضاً : اللاعبات المحترفات يلتحقن بتدريبات المنتخب النسوي لكرة القدم


يأتي البيان كرد على الأوضاع الراهنة التي يمر بها النادي.

في بادء الأمر، قدمت المجموعة تعازيها الحارة للأهل والأشقاء في فلسطين عامة وغزة خاصة، بسبب الأحداث الصعبة التي شهدتها المنطقة. ثم توجهت المجموعة بسلسلة من الأسئلة والملاحظات لمعالي رئيس النادي.

أبرزت المجموعة التساؤلات حول تراجع أداء الفريق الأول، مطالبة بشرح الأسباب وتقديم حلول فعّالة لتحسين الأداء. كما تم التنديد بتصريحات الرئيس التي ألقى فيها اللوم على أعضاء الهيئة العامة واتهمهم بتوقع خسارة الفريق.

وفي سياق متصل، أُعرِب عن رفض المجموعة للاتهامات التي وجهها رئيس النادي بأن الطرف الآخر لا يزال يعيش على أطلال الانتخابات، مع التساؤل حول من يعيش حقًا على هذه الأطلال والتداعيات الانتخابية.

كما تم التعليق على سلسلة التغييرات في الإدارة والجهاز الفني، مع التساؤل عن تبريراتها وتأثيرها على أداء الفريق. وختم البيان بالمطالبة بتقديم اعتذار رسمي عن الخسائر المتتالية وتحديد المسؤوليات، مع التأكيد على حق الجماهير في معرفة الحقيقة والمطالبة بتحسين الأداء أو استقالة المسؤولين.

أخبار ذات صلة

newsletter