المنتخب الوطني للسيدات يواصل تدريباته في عمان

رياضة
نشر: 2023-11-29 20:53 آخر تحديث: 2023-11-29 20:53
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • يستمر المعسكر حتى الأربعاء 6 كانون الأول المقبل

واصل المنتخب الوطني النسوي تحضيراته الفنية والبدنية تحت إشراف المدرب ماهر أبو هنطش في المعسكر التدريبي الذي يُقام في العاصمة عمان، استعدادًا للتحديات المقبلة.


اقرأ أيضاً : تواجد شرارة في تدريبات الحسين يثير الجدل


أقيمت تدريبات المنتخب عصر اليوم الأربعاء 29 تشرين الثاني على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، وشهدت مشاركة جميع اللاعبات بعد عودة المحترفات اللاتي يلعبن في الخارج.

يضم المنتخب في هذا التجمع 26 لاعبة، وهن: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، نور المشايخ، هيا خليل، علياء حسن، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، ليان العجارمة، ياسمين الأجرب، ايناس الجماعين، زينة حازم، لانا فراس، رزان الزاغة، تقى غازي، سارة أبو صباح، بانة البيطار، روزبهان فريج، جنى العيساوي، لين البطوش، مي سويلم، مايا العويسات، تالا البرغوثي، وميساء جبارة.

وأكد مدرب المنتخب، ماهر أبو هنطش، أهمية المعسكر الحالي لرفع مستوى الجاهزية تأهبًا للتحديات القادمة، وأشار إلى أن التركيز يتجه نحو بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، حيث قال: "كنا نعول على مباراتي إيران، ولكن بعد اعتذارهم بشكل متأخر، نجحنا في ترتيب مباراتين وديتين مع أحد الأندية العربية، سعياً لتحقيق أهداف المعسكر".

يستمر المعسكر حتى الأربعاء 6 كانون الأول المقبل، ويشمل خوض مباراتين وديتين مع فريق عربي، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، المقررة في السعودية خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل.

 

أخبار ذات صلة

newsletter