وفد رسمي فلسطيني يزور المستشفى الميداني الأردني نابلس /1

الأردن
نشر: 2023-11-27 17:42 آخر تحديث: 2023-11-27 17:42
من داخل المستشفى الاردني في نابلس / 1
من داخل المستشفى الاردني في نابلس / 1

 زار وفد ضم مجموعة من المؤسسات الرسمية في مدينة نابلس، الإثنين، المستشفى الميداني الاردني الخاص نابلس/1.
واستمع الوفد إلى إيجاز حول سير عمل العيادات والاختصاصات الطبية في المستشفى، وطبيعة الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين، في ظل الظروف الراهنة.
وجال الوفد في مختلف أقسام ومرافق المستشفى للاطلاع على مجريات سير العمل فيه، من خلال التخصصات الطبية المتواجدة لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأشقاء في فلسطين، مبدين إعجابهم بالدور الكبير والرسالة السامية التي تؤديها طواقم المستشفى، في تقديم كافة أشكال الدعم الإنساني.
وثمّن الوفد مكارم الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وموقفه الثابت تجاه القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية، مشيدين بقيادة وإدارة مرتبات وطواقم المستشفى على ما يبذلونه من جهود متميزة لمساعدة المرضى والمراجعين ومتلقي الخدمة الطبية للتخفيف من آلامهم ومعاناتهم.


اقرأ أيضاً : الصور.. المستشفى الميداني الأردني الخاص نابلس/1 يباشر أعماله


ويتكون المستشفى من سبع قاطرات، تضم غرفتي عمليات، وغرفتين للعناية الحثيثة، وخمسة عشر سريراً؛ إضافةً إلى مختبر وصيدلية وأشعة وعيادة أسنان، وغرفة تعقيم. 

وجاء المستشفى نتيجة لتطورات أعمال العنف غير المسبوقة في مدينة نابلس من حيث ازدياد العنف وارتفاع وتيرة الأحداث في غزة، واستمراراً لدعم الأردن المستمر لصمود أهلنا في فلسطين

أخبار ذات صلة

newsletter