تن هاج يشتكي من كثرة المباريات ويحذر من التأثير على قدرات اللاعبين

رياضة
نشر: 2023-11-26 15:00 آخر تحديث: 2023-11-26 15:00
تن هاج
تن هاج
  • يعيش يونايتد أزمة إصابات تؤثر على أدائه

عبر المدرب إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن غضبه من تزايد عدد المباريات وتأثيرها على القدرات البدنية للاعبين في الفريق.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


يأتي هذا التعبير عقب تزايد حالات الإصابات في صفوف يونايتد، حيث تعرض كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند للإصابة خلال العطلة الدولية.

يعيش يونايتد أزمة إصابات تؤثر على أدائه، حيث يحتل المركز الثامن حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه تحديات قوية خلال الفترة القادمة، بما في ذلك مباراة خارج الديار أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

تن هاج قال في تصريحاته للصحافة: "جميع المدربين يشتكون من كثرة المباريات، ومع ذلك، يستمرون في إضافة المزيد من المباريات إلى البرنامج". وأضاف: "ما نراه في أول 12 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز يشير إلى أن المستوى البدني أكثر ارتفاعاً من العام الماضي".

وأشار تن هاج إلى أهمية اتخاذ الأندية والفرق قرارات صائبة بشأن كثرة المباريات وتأثيرها على اللاعبين، قائلاً: "لذا، هذا قرار يتعين على جميع الأندية والفرق والأفراد اتخاذه".

وسيواجه يونايتد تحديات صعبة في الفترة المقبلة، بدءًا من مباراة أمام إيفرتون اليوم الأحد، ومن ثم مواجهتين صعبتين في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة

newsletter