رسمياً .. انسحاب جبل المكبر الفلسطيني من كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة
نشر: 2023-11-26 08:47 آخر تحديث: 2023-11-26 08:47
شعار نادي جبل المكبر
شعار نادي جبل المكبر
  • كان جبل المكبر يشارك في البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من العهد اللبناني والنهضة العماني والفتوة السوري

أعلن نادي جبل المكبر الفلسطيني انسحابه من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بسبب عدم قدرة اللاعبين على السفر، في ظل الحرب الحالية الدائرة في الأراضي الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : الإصابة تحرم عرفات من مرافقة الوحدات إلى السعودية


وكتب النادي على صفحته الرسمية على "فيسبوك": "في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني والتي تحول وبشكل قطعي دون ممارسة أي نشاط رياضي، أبلغت إدارة نادي جبل المكبر المقدسي الاتحادين الفلسطيني والآسيوي عدم استمرار الفريق في بطولة كأس الإتحاد الأسيوي وذلك بناءاً على قرارها السابق بوقف أي شاط رياضي".

وكان جبل المكبر يشارك في البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من العهد اللبناني والنهضة العماني والفتوة السوري.

من جهته نشر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بياناً قال فيه: "بعد انسحاب نادي جبل المكبر من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سوف تستكمل الاسابيع المتبقية من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى اعتبارا من الأسبوع القادم في 1 و2 و3 ديسمبر 2023، على أن يصدر البرنامج النهائي للأسابيع المتبقية نهار الاثنين 27 نوفمبر 2023".

ويحتل نادي جبل المكبر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط من مبارتين، متأخرا بفارق 6 نقاط عن المتصدر فريق النهضة العماني، الذي لعب أربع مباريات.

كما حصد نادي العهد ثلاث نقاط أيضا من مواجهتين، واحتل المركز الرابع الأخير بفارق الأهداف خلف نادي الفتوة السوري، الذي خاض أربع مباريات.

أخبار ذات صلة

newsletter