مراسلة رؤيا: 4 إصابات بين الفلسطينيين بالرصاص الحي بالقرب من سجن عوفر

فلسطين
نشر: 2023-11-25 18:37 آخر تحديث: 2023-11-25 21:29
قوات الاحتلال تطلق النار صوب الفلسطينيين
قوات الاحتلال تطلق النار صوب الفلسطينيين
  • الأسرى وصلوا إلى سجن عوفرتمهيدا لإطلاق سراحهم 

أفادت مراسلة رؤيا، بإصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الحي خلال قمع مئات الفلسطينيين من محيط سجن عوفر، بينهم طفل بالرصاص.


اقرأ أيضاً : صحيفة عبرية تكشف ما قاله أهالي المحتجزين المفرج عنهم


ووصل الأسرى الذين سيفرج عنهم الاحتلال الإسرائيلي إلى سجن "عوفر" تمهيدا لإطلاق سراحهم ضمن الدفعة الثانية.

وكانت إدارة مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي، أعلنت أنه سيتم الإفراج عن 42 أسيرة وأسيرا السبت، في اليوم الثاني لاتفاق الهدنة.

وسيتم التعرف على الأسرى الذين سيتم الإفراج عنهم في سجن عوفر من قبل ممثلي منظمة الصليب الأحمر، وسينتظرون حتى وصول 13 محتجزا لدى حماس، إلى الصليب الأحمر في قطاع غزة.

وبعد الحصول على الموافقة على إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين، سيتم وضعهم في حافلة تابعة للصليب الأحمر وسيرافقهم ضباط من الاحتلال ليتم تفريقهم عند نقاط التفتيش ذات الصلة.

من جهتها قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني إن استقبال الأسيرات والأسرى الأشبال في ساحة بلدية البيرة، ومن المتوقع أن يكون في ذات الوقت الذي أفرج فيه عن الأسيرات والأشبال أمس الجمعة.

وكان رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين قدورة فارس، قد صرح أن الاحتلال الإسرائيلي لا يلتزم بالأقدمية في الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، معربا عن استياء المقاومة الفلسطينية من تلاعب الاحتلال بالقوائم التي كان من المفترض أن تكون استنادا على الأقدمية.

أخبار ذات صلة

newsletter