لاعبو منتخب ألمانيا ينتقدون ناغلسمان

رياضة
نشر: 2023-11-25 10:19 آخر تحديث: 2023-11-25 10:19
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يفضل ناجلسمان إجراء جلسات فيديو مكثفة مع اللاعبين، مما أدى إلى شعورهم بالإرهاق

وفقًا لتقارير صحفية نشرت الجمعة، يعاني لاعبو المنتخب الألماني من مجموعة من المخاوف بشأن أساليب مدربهم جوليان ناجلسمان، بعد بدايته المخيبة للآمال مع الفريق.


اقرأ أيضاً : محاكمة للنجم الجزائري يوسف عطّال الشهر المقبل بسبب تضامنه مع فلسطين


تولى ناجلسمان المسؤولية في سبتمبر/أيلول، ومنذ ذلك الحين، لم يحقق سوى فوز واحد في أربع مباريات، تعرض فيها المنتخب لهزيمتين متتاليتين أمام تركيا والنمسا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة "بيلد"، يعتبر اللاعبون أن ناجلسمان يفضل إدارة الأندية أكثر من تدريب المنتخب، وتظهر إحدى المشكلات أن اللاعبين يرون أن ناجلسمان يناسب أفضل إدارة الأندية.

على الرغم من المزاج الإيجابي العام تجاه ناجلسمان، يتوقع اللاعبون منه تبسيط أفكاره، خاصة في ظل قلة الوقت خلال فترات الاستراحة الدولية لتحقيق تحول فعّال في أسلوب اللعب.

وأثارت تغييراته في مراكز اللاعبين انتقادات، حيث شهدنا لاعبين يلعبون في مراكز غير مألوفة بالنسبة لهم، مما أثر على تجربتهم وأداءهم.

إضافة إلى ذلك، يفضل ناجلسمان إجراء جلسات فيديو مكثفة مع اللاعبين، مما أدى إلى شعورهم بالإرهاق، حيث يحاول ناجلسمان حل العديد من المشكلات في وقت قصير.

وأثارت انتقاداته للجانب الدفاعي للمنتخب بعض الجدل، حيث لم يتمكن المنتخب من الحفاظ على نظافة شباكه في بطولة أوروبا 2024 منذ تولي ناجلسمان المسؤولية.

أخبار ذات صلة

newsletter