هل سينتقل غريزمان إلى الدوري السعودي ؟

رياضة
نشر: 2023-11-24 16:42 آخر تحديث: 2023-11-24 16:42
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يُذكر أن غريزمان، البالغ من العمر 32 عامًا، قد سجل 12 هدفًا وصنع آخر خلال 16 مباراة رسمية في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل رسمي عن استمرار النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، محسومًا بذلك الجدل الذي طرأ في الأيام الأخيرة حول مستقبل اللاعب.


اقرأ أيضاً : توريس : تشافي غاضب من لاعبي برشلونة


كانت هناك تقارير تربط اسم غريزمان بالانتقال إلى ناديي الهلال والاتحاد في المملكة العربية السعودية، وأشار بعض الأخبار إلى وجود عرض سعودي ضخم. ولكن، نفى خوان خوسيه غارسيا، المتحدث الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد، وجود أي عرض رسمي من الفرق السعودية للتعاقد مع غريزمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال غارسيا: "لم نتلق أي خطابات رسمية لبدء التفاوض حول بيع عقد الفرنسي غريزمان للسعودية، وإمكانية رحيله في هذا الوقت تعتبر صعبة للغاية".

وأضاف: "عقد غريزمان ممتد حتى 2026، واللاعب يقضي معنا في الوقت الحالي لحظات سعيدة، وأؤكد أنه لا توجد معلومات تخص المفاوضات حول مستقبله".

يُذكر أن غريزمان، البالغ من العمر 32 عامًا، قد سجل 12 هدفًا وصنع آخر خلال 16 مباراة رسمية في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter