مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

من مباراة سابقة

الشرطة الفرنسية توقف اللاعب الجزائري يوسف عطال

الشرطة الفرنسية توقف اللاعب الجزائري يوسف عطال

نشر :  
منذ 7 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 7 أشهر|
  • أشار عطال إلى أنه يدين بشدة جميع أشكال العنف في أي مكان في العالم ويدعم جميع الضحايا

أوقفت الشرطة الفرنسية، يوم الجمعة، اللاعب يوسف عطال، مدافع نيس الجزائري، على سبيل الاحتياط، بعد اتهامه بـ "الدفاع عن الإرهاب" بسبب نشره مقطع فيديو حول القطاع، حسبما أفادت وكالة "فرانس برس" نقلاً عن المدعي العام في نيس.


اقرأ أيضاً : والد رودريغو ينتقد ميسي


وكان عطال (27 عامًا) قد قام بحذف المنشور وتقديم اعتذار على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن ناديه قرر إيقافه حتى إشعار آخر في 18 أكتوبر، بالإضافة إلى إيقافه 7 مباريات من قبل اللجنة التأديبية لرابطة الدوري الفرنسي في 26 من الشهر نفسه.

كان هناك تحقيق تم فتحه في 16 أكتوبر بناءً على إخطار من بلدية نيس بتهمة "الدفاع عن الإرهاب" و"التحريض على الكراهية أو العنف على أساس دين معين".

أعربت إدارة نيس عن التزامها بقيم السلام وأشارت إلى أن سمعة النادي تعتمد على سلوك موظفيه، وأكدت التزامها بالانتصار لصالح السلام على كل الاعتبارات الأخرى.

تعرض عطال لانتقادات بعد نشر مقطع الفيديو الذي يظهر تعاطفه مع الفلسطينيين، ورفضت بعض الأصوات هذا التصرف، بما في ذلك رئيس بلدية نيس.

في اعتذاره، أشار عطال إلى أنه يدين بشدة جميع أشكال العنف في أي مكان في العالم ويدعم جميع الضحايا، مؤكدًا أن منشوره لم يكن في نيته إثارة الجدل.