مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

منتخب السيدات

استمرار تحضيرات المنتخب الوطني النسوي، واعتذار منتخب إيران عن الوديتين

استمرار تحضيرات المنتخب الوطني النسوي، واعتذار منتخب إيران عن الوديتين

نشر :  
منذ 7 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 7 أشهر|
  • التحضيرات تأتي في إطار المشاركة المرتقبة في بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، المزمع إقامتها في السعودية

قدم منتخب إيران اعتذاره عن عدم مشاركته في المباراتين الوديتين المقرر إقامتهما في عمان خلال أيام فيفا المعتمدة، نظرًا للوضع الراهن في المنطقة.


اقرأ أيضاً : شفيع يعتذر عن مرافقة بعثة الفيصلي المتجهة لأوزبكستان


ونتيجة للاعتذار من إيران، سيقيم المنتخب الوطني عددًا من المباريات التدريبية الودية في عمان خلال فترة أيام فيفا المعتمدة، لتعويض ضيق الوقت الذي حال دون إقامة لقاءات دولية.

هذا ويواصل المنتخب الوطني النسوي تحضيراته الفنية والبدنية بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش استعدادًا للتحديات المقبلة حيث تجري اللاعبات تدريباتهن اليومية بحضور 24 لاعبة من القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخرًا على ملعب جاوا، في انتظار اكتمال الصفوف مع انضمام المحترفات اللاتي يلعبن في الخارج تباعًا.

وتضم قائمة النشميات الأولية 32 لاعبة هنّ: شرين الشلبي، جود الشنطي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود إيهاب، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، سلوى خليل، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، إيناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى ايهاب، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، بانة البيطار، سارة أبو صباح، وميساء جبارة.

وتأتي هذه التحضيرات في إطار المشاركة المرتقبة في بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، المزمع إقامتها في السعودية خلال الفترة من 19 حتى 29 شباط المقبل.