وقفة تضامنية في الزرقاء دعما وتضامنا مع غزة نفذها حزب إرادة

الأردن
نشر: 2023-11-24 00:23 آخر تحديث: 2023-11-24 00:23
وقفة حاضدة في الزرقاء
وقفة حاضدة في الزرقاء
  • البطاينة: أي محاولات تهجير قسري او استراتيجيات طويلة المدى الهدف منها جعل غزة غير قابلة للحياة

شارك العشرات في وقفة تصامنية حاشدة في محافظة الزرقاء مسائ الخميس، دعما وتضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : الأردن يدين تصريحات المتطرف الهولندي غيرت فيلدرز التي أنكر فيها حقوق الشعب الفلسطيني


ونفذ الوقفة الحاشدة حزب إرادة، تعبيرا ًعن التناغم مع الموقف الرسمي والشعبي الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم الداعم للأشقاء واستنكاراً للموقف الغربي الداعم للكيان الصهيوني.

من جهته حيا الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة "انتصار المقاومة بعملية تبادل الاسرى والهدنة التي تم الإعلان عنها" مؤكدا انها "رسالة واضحة للعالم بأن المقاومة أقوى من العدو الغاصب الذي يملك اقوى انواع الاسلحة واحدثها.

وشدد البطاينة على أن أي محاولات تهجير قسري كان او استراتيجيات طويلة المدى الهدف منها جعل غزة غير قابلة للحياة من اجل مخطط تهجير ناعم مستقبلي هذا كله لا نراه إلا بانه تمهيد واضح لتطبيق هذا المخطط بالضفة الغربية.

وأكد الموقف الرسمي الأردني الرافض للتهجير على لسان جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم والحكومة الأردنية بشكل واضح وصريح.

وقال البطاينة انه في غزة ثمة ما يتجسد ويصح اعتباره درسا للكيان الغاشم فهناك خلاف داخل حكومة المحتل وضغط شعبي داخل الكيان لم يسبق له مثيل وعدم احتمال أفراده العيش بهكذا ظروف دليل واضح على عدم الانتماء للأرض فكيف تنتمي لأرض هي أساسا ليست لك انت سرقتها وتعلم جيدا انك سرقتها.

وأضاف أن الكيان الصهيوني يشهد اليوم حالة تخبط وفوضى حيث بات يتحدث عن إقرار قانون في الكنيست لإعدام الاسرى الفلسطينيين فعن اي بشر تتحدثون انهم مجموعه من الوحوش على هيئه بشر، عاثت فسادا وطغيانا وقتلا لم يشهده تاريخ البشرية ... انه طغيان نتنياهو وبن غفير وسموترتش وزمرتهم من الصهاينة.

وتحدث في الوقفة عضو مجلس الحكماء في حزب إرادة الشيخ ضيف الله القلاب ورئيس المجلس المجلس الوطني لحزب إرادة خميس عطية وأعضاء الحزب النواب محمد الظهراوي عضو المجلس المركزي وسليمان القلاب الوطني وخالد الشلول أعضاء المجلس الوطني وعضو المجلس المركزي رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي وعضو الحزب ماجدة الخطيب، حيوا فيها صمود الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدوان النازي ومقاومتهم المشروعة التي ستنتصر بعون الله.

أخبار ذات صلة

newsletter