سواريز : لم أتخيل عودتي للعب مع الأوروغواي

رياضة
نشر: 2023-11-22 16:32 آخر تحديث: 2023-11-22 16:32
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يحتل منتخب الأوروغواي المركز الثاني في المجموعة المشتركة برصيد 13 نقطة

أعرب الهدّاف الأوروغوياني البارز، لويس سواريز، عن سعادته ودهشته بعد عودته إلى صفوف المنتخب الأوروغواياني بعد فترة غياب استمرت 11 شهرًا، وذلك عقب انتصار "سيليستي" على منتخب بوليفيا في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.


اقرأ أيضاً : ميسي يطرح ذكريات نهائيات كأس العالم في مزاد خيري


وفي تصريحاته للصحافة، قال سواريز، الذي سجّل 68 هدفًا ويُعد الهداف التاريخي للأوروغواي، "لم أتخيّل أبدًا أن يكون لي مكان مجددًا ضمن صفوف المنتخب بعد الفترة الصعبة التي مررت بها في الأشهر القليلة الماضية، خاصة بعد كأس العالم في قطر".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، الذي يدافع حاليًا عن ألوان نادي غريميو بورتو أليغري البرتغالي، "لكن بفضل الاستحقاق والعمل الجاد، ومن خلال تقديم أداء مميز مع فريقي (غريميو)، تم استدعائي مجددًا للمنتخب بهدف تقديم كل ما أستطيع لهذه المجموعة المذهلة".

وأثنى سواريز على اللاعب داروين نونييز، الذي سجّل هدفين من ثلاثية المنتخب في مباراته أمام بوليفيا، قائلاً "لدينا أحد أفضل لاعبي خط الهجوم الرقم 9 في العالم، إنه داروين نونييز، والمجموعة بحاجة إليه كما هو، وكل ما يتوجب عليّ القيام به هو المساهمة والثناء عليه".

ويحتل منتخب الأوروغواي المركز الثاني في المجموعة المشتركة برصيد 13 نقطة، خلف الأرجنتين المتصدرة برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن كولومبيا التي تحتل المركز الثالث.

أخبار ذات صلة

newsletter