مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

العاصمة عمان

أجواء باردة نسبيا في أغلب مناطق الأردن

أجواء باردة نسبيا في أغلب مناطق الأردن

نشر :  
منذ 7 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 7 أشهر|
  • أجواء معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة الثلاثاء

أصدرت إدارة الأرصاد الجوية تقريرا قالت فيه إن الأجواء لليوم الثلاثاء تكون باردة نسبيا في أغلب مناطق الأردن، مشيرة إلى ارتفاع درجات الحرارة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : أجواء باردة نسبيا وهبوب رياح شرقية تؤثر على الأردن الأربعاء


أما الأربعاء، أشارت الأرصاد إلى ارتفاع آخر في درجات الحرارة وتكون الأجواء لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار، خصوصا في مناطق البادية ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وأفادت بأن درجات الحرارة توالي ارتفاعها الخميس، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شرق المملكة، وهناك احتمال في ساعات الصباح لهطول زخات من الأمطار في أقصى مناطق البادية الشرقية قد يصحبها الرعد، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى شمالية غربية.

أما الجمعة، تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية معتدلة السرعة، بحسب الأرصاد الجوية.