مواجهات واعتقالات خلال اقتحام قوات الاحتلال مناطق بالضفة الغربية - فيديو

فلسطين
نشر: 2023-11-21 07:47 آخر تحديث: 2023-11-21 10:17
جنود من قوات الاحتلال
جنود من قوات الاحتلال
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

اندلعت مواجهات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، وشن حملة اعتقالات.


اقرأ أيضاً : مراسل "رؤيا": استشهاد فلسطيني في جنين متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال


واقتحمت قوات الاحتلال قباطية جنوب جنين ومداهمة منازل وتحطيم محتوياتها ما أدى إلى اندلاع مواجهات في البلدة، أطلق جنود الاحتلال خلالها الرصاص الحي والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع، واعتقلت الشابين حمادة جبر زكارنة، وليث محمد كميل.

واعتقلت قوات الاحتلال في قرية مثلث الشهداء عدي فارس وشاحي، بعد اقتحام القرية ومداهمة منزل ذويه وتحطيم محتوياته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين ضياء حسام عباهرة، وباسل كامل الجعبري، بعد اقتحام بلدة اليامون غرب جنين ومداهمة منزلي ذويهما وتحطيم محتوياتهما ما أدى الى اندلاع مواجهات في البلدة دون أن يبلغ عن اصابات. 

مخيم بلاطة بنابلس

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، مخيم بلاطة شرق نابلس بالضفة الغربية، وعملت على تحويل أسطح بعضها لنقاط مراقبة عسكرية، بينما أزالت البسطات وعملت على تخريب وتجريف شارع السوق، واندلعت في غضون ذلك مواجهات وصفت بالعنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال.

وأصيب شاب بالرصاص الحي في بطنه، فينما جرى اعتقال ثلاثة آخرين.

برقة شرق رام الله

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب ضياء رائد معطان (23 عاما)من قرية برقة شرق رام الله، أثناء مروره بمركبته على حاجز عسكري عند مدخل القرية.

الخليل وبيت أمر

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 8 فلسطينيين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل كلا من: أيمن وشاكر الجنيدي، وخزيمة غيث، وحذيفة نزار رمضان، بينما اقتحمت مستشفى الميزان واعتقلت محمد حازم القواسمي، واقتادتهم بعد الاعتداء عليهم بالضرب، إلى أحد مراكز الاعتقال.

واعتقلت من بلدة بيت أمر الشبان احمد محمود بدر ابو عياش، وبدر احمد ابو عياش، وحمزة ابراهيم الخطيب الزعاقيق، واقتادتهم بعد التنكيل بهم إلى مراكز الاعتقال.

واعتدت قوات الاحتلال على الشاب عامر ناصر اسكافي أثناء مروره بمركبته  في شارع بئر السبع وسط مدينة الخليل برفقة زوجته واطفاله واحتجزوا مركبته لعدة ساعات.

أخبار ذات صلة

newsletter