الحسين عموتة: مباراة السعودية ستكون قوية ونعد الجماهير بتقديم المطلوب

رياضة
نشر: 2023-11-20 18:05 آخر تحديث: 2023-11-20 18:05
تحرير: أنس عشا
الحسين عموتة
الحسين عموتة
  • كان المنتخب تعادل في مباراته الأولى أمام طاجيكستان 1-1
  • يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة أن النشامى يطمحون لأن يكونوا في الموعد لإسعاد الجماهير الأردنية في مواجهة السعودية، حيث تم الاستعداد للمباراة بالصورة المناسبة.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي إن المنتخب الوطني واجه مشاكلاً في خط الدفاع بسبب الإصابات هو الأمر الذي أدى للاعتماد على المدافع سالم العجالين.

 

وتابع: "المباراة ستكون قوية ونعد الجماهير بالفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، الجميع يمتلك الطموح بالتأهل ويجب احترام المنافسين، التعادل مع طاجيكستان كان إيجابيا والروح كانت حاضرة".

وأضاف: "اللاعبين يستوعبون النهج الذي سيصل فينا لأهدافنا تدريجياً ونحتاج الوقت، لقد وصلنا إلى عمان قبل 3 أشهر تقريباً".

وتابع : "لا تدافعوا عن لاعبين بسبب العلاقات الشخصية والكادر الفني يختار الأنسب".

التعمري يعد بالأفضل 

بدوره قال نجم المنتخب الوطني موسى التعمري أن التعادل في الدقيقة الأخيرة كان بمثابة الرسالة للنشامى للاستيقاظ، وأن هذه النقطة ستكون الحافز للتأهل.

وأكل حديثه: " سنغير رأي الجماهير غداً، هذا المنتخب الوطني وليس موسى التعمري وجميعنا واحد .. أي لاعب معرض لخطأ يزن العرب ولا يجب استبعاده من القائمة، أما سالم العجالين فإنه كان من الأفضل في مباراة طاجيكستان، هذا المكان ليس للحديث عن الأخطاء في المباراة السابقة بل للحديث عن مباراة الغد"

واختتم حديثه بتوجيه رسالة لقطاع غزة: "غزة في القلب وربنا ينصرهم" .

النشامى يستعدون 

صعّد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية تأهبا لمواجهة نظيره السعودي، عند السابعة مساء الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات آسيا 2027.

وكان المنتخب تعادل في مباراته الأولى أمام طاجيكستان 1-1، في الوقت الذي تغلب فيه "السعودي" على نظيره الباكستاني 4-0 لحساب نفس المجموعة.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

أخبار ذات صلة

newsletter