"يد الناشئين" يخسر أمام السعودية بالبطولة العربية

رياضة
نشر: 2023-11-20 17:35 آخر تحديث: 2023-11-20 17:35
المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد
المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد
  • المنتخب الوطني للناشئين خسر سابقًا أمام منتخبي الكويت والجزائر، وخسر اليوم أمام المنتخب السعودي

تعرض المنتخب الوطني للناشئين في كرة اليد إلى هزيمته الثالثة في منافسات البطولة العربية المقامة حاليًا في مدينة المهدية التونسية، بعد أن خسر أمام المنتخب السعودي بنتيجة 26-32 في اللقاء الذي أُقيم الاثنين.


اقرأ أيضاً : منتخب الناشئين يخسر أمام الكويت في البطولة العربية لكرة اليد


وكان المنتخب الوطني للناشئين قد خسر سابقًا أمام منتخبي الكويت والجزائر، وخسر اليوم أمام المنتخب السعودي في ختام الدور الأول من منافسات المجموعة الأولى.

وتشهد البطولة مشاركة 11 منتخبًا تم توزيعهم على ثلاث مجموعات، حيث جاءت المجموعة الثانية ليبيا والمغرب والسعودية (أ) وتونس (ب)، وضمت المجموعة الثالثة العراق وتونس (أ) والجزائر (ب)، بالإضافة إلى المجموعة الأولى التي تضم منتخبنا الوطني بجانب الكويت والجزائر (أ) والسعودية (ب).

ويتأهل إلى دور ربع النهائي الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى الفريقين الحاصلين على أفضل مركز ثالث في المجموعات الثلاث.

التشكيلة الوطنية التي يقودها المدير الفني مهند المنسي ومساعده صدام أبو رمان تتألف من اللاعبين: تامر الظواهره، أحمد سمير، يحيى قنب، أحمد رائد، جاد الحق محمد، فريد طبيله، محمد الظواهره، زياد عبيدات، سادن العطابي، محمد حجازي، عبد الرحمن ابو قاعود، أحمد فريد، ليث طريف، أسامة محمد، صهيب عنانزة، محمد الصبيحي، عبد الرحمن ابو بكر، حسين الجبالي.

أخبار ذات صلة

newsletter