سيدات الحسين بصدارة دوري الدرجة الأولى للسيدات

رياضة
نشر: 2023-11-19 09:40 آخر تحديث: 2023-11-19 09:40
فريق الحسين وشباب بشرى
فريق الحسين وشباب بشرى
  • الحسين يتصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة

تصدر فريق الحسين جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى للسيدات في موسم 2023/2024، بعد تحقيقه فوزاً ساحقًا على شباب بشرى بنتيجة 18-0 في الجولة الثامنة من البطولة، التي أُقيمت على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : عمّان يتوّج بلقب بطولة كأس الأردن لكرة اليد للسيدات


وشهدت باقي مباريات الجولة، انتصار شفا بدران على البتراء بنتيجة 2-0، وتغلب الأهلي على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة، فيما فاز فريق دوقرة على عجلون بنتيجة 17-0.

وبفضل هذا الانتصار، يتصدر الحسين جدول ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، متقدمًا على العروبة بفارق ثلاث نقاط، يليه الأهلي برصيد 13 نقطة. وتحتل شفا بدران المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

وتستمر المنافسات في الجولة التاسعة الثلاثاء 21 تشرين الثاني، حيث يواجه البتراء فريق دوقرة، ويواجه الأهلي نظيره عجلون في السادسة مساءً على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب. في الوقت نفسه، يتقابل شفا بدران مع شباب بشرى، ويلتقي الراية مع فريق الحسين يوم الأربعاء 22 تشرين الثاني، في ذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

وتُقام المنافسات وفقًا لنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق الذي يحقق أعلى رصيد من النقاط، مع فرصة التأهل المباشر إلى مصاف أندية المحترفات للموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter