نواب شيوخ ووجهاء يؤكدون وقوفهم خلف الملك ويدعمون مواقف الأردن الثابتة - صور

الأردن
نشر: 2023-11-18 18:55 آخر تحديث: 2023-11-18 18:55
رئيس الديوان الملكي خلال لقاء وجهاء ونواب
رئيس الديوان الملكي خلال لقاء وجهاء ونواب

إلتقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي، عددا من النواب وشيوخ ووجهاء من عشائر أردنية ، والذين أكدوا دعمهم لمواقف جلالة الملك الرامية إلى وقف الحرب الدموية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

من جهتهم، أكد شيوخ ووجهاء من عشائر قبيلتي بني حميدة والسرحان وقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، داعمين لجميع مواقفه الرامية إلى وقف الحرب الدموية على قطاع غزة.

وثمن الوجهاء والشيوخ، خلال لقاءين منفصلين مع رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، جهود جلالة الملك ومساعيه المتواصلة لوقف الحرب، وضمان تأمين إيصال المساعدات الإغاثية والطبية للأشقاء في قطاع غزة.

بدوره نقل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، تحيات جلالة الملك للحضور واعتزازه بهم وبجميع الأردنيين.

وقال العيسوي، إن الأردن بقيادة جلالة الملك يقود، ومنذ اللحظات الأولى لاندلاع الحرب الدامية التي يتعرض لها الأشقاء في قطاع غزة، جهودا دولية وإقليمية مكثفة من أجل وقف هذا الحرب، التي يدفع ثمنها الأطفال والنساء وكبار السن.

واشار إلى أن نشامى القوات المسلحة من سلاح الجو الملكي، وبتوجيهات من جلالة الملك، قاموا بإنزال مساعدات طبية للمستشفى الميداني الأردني في غـزة وللمرة الثانية، إلى جانب ارسال مستشفى ميداني أردني جديد إلى مدينة نابلس ليخدم جميع مناطق الضفة الغربية، والذي باشر عمله.

وقال العيسوي إن الأردن يوظف كل أدواته وإمكانياته من أجل تحقيق وقف إطلاق النار وإسناد الفلسطينيين في قطاع غزة ولن يدخر الأردن جهدا، من أجل إيقاف الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

وأضاف أن مواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية مواقف تاريخية فهي قضية الأردن الأولى، وأنه كما يؤكد جلالة الملك دوما، فإن المنطقة لن تنعم بالأمن والاستقرار، إلا إذا تم التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، يلبي تطلعات الشعب الفلسطيني المشروعة في الحرية والاستقلال ويفضي إلى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. 

العيسوي يلتقي شيوخ ونواب من قبيلة بني حسن

ثمن شيوخ ونواب من قبيلة بني حسن جهود جلالة عبدالله الثاني المتواصلة لوقف الحرب على غزة ومساعي جلالته لضمان تأمين الأشقاء بالمساعدات الإغاثية والإنسانية والطبية.

جاء ذلك خلال لقائهم، رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي في الديوان الملكي الهاشمي.

وأكدوا وقوف جميع الأردنيين خلف مواقف وجهود جلالة الملك في مساعيه الدولية والإقليمية لوقف الحرب على القطاع.

وسلموا في ختام اللقاء، العيسوي، وثيقة تأييد ودعم لجلالة الملك، موقعة من شيوخ ونواب ووجهاء وقيادات مجتمع مدني وفعاليات نقابية ونسائية وشبابية.

العيسوي يلتقي وفد قرى النعيمات

والتقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي وفد برئاسة سعادة النائب السابق محمود النعيمات، قرى النعيمات في محافظة الكرك.

 

أخبار ذات صلة

newsletter