بالصور - السفارة الأردنية في فلسطين تتفقد تجهيزات إقامة المستشفى الميداني بنابلس

فلسطين
نشر: 2023-11-18 14:08 آخر تحديث: 2023-11-18 14:43
أثناء زيارة السفير الأردني في فلسطين عصام البدور
أثناء زيارة السفير الأردني في فلسطين عصام البدور
  • وفد السفارة تفقد مدى جاهزية الطواقم لتنفيذ المهام الطبية بالمستشفى الميداني الأردني

تفقد السفير الأردني في فلسطين عصام البدور ووفد من السفارة الأردنية، السبت، موقع المستشفى الميداني الأردني العسكري نابلس/ 1، والذي تم إرساله بتوجيهات ملكية سامية الخميس.


اقرأ أيضاً : المستشفى الميداني الأردني بنابلس لـ "رؤيا": يمكن مباشرة العمل بين 48 ساعة و3 أيام


واستمع السفير الأردني إلى إيجاز قدمه قائد قوة المستشفى، بين فيه آلية عمل الكوادر الطبية والتمريضية في مختلف التخصصات والإمكانيات العلاجية التي يوفرها، ومدى جاهزية الطواقم لتنفيذ المهام الطبية بكل مهنية واحترافية لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية.

وخلال الزيارة التقى السفير البدور الكوادر الطبية والتمريضية، مشيداً بمكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه المشرفة والثابتة والمستمرة في تقديم العون والمساعدة من خلال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية، وانطلاقاً من الدور الإنساني النبيل الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وأعرب السفير البدور عن فخره واعتزازه بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها كوادر المستشفى في أداء الواجب الإنساني تجسيداً للموقف الأردني وقيادته الهاشمية في الوقوف إلى جانب الأشقاء ودعم الأردن الكامل لصمودهم على أراضيهم.

ويضم المستشفى الميداني، كادراً طبياً متكاملاً، إضافة إلى عيادات جراحة عامة وعظام، تجميلية، أطفال، شرايين وأوعية دموية، الوجه والفكين، أعصاب، وجراحة إصابة الحوادث، بالإضافة إلى إسعاف وطوارئ وغرفتي عمليات ومختبر أشعة وصيدلية ومساعدات طبية وعلاجية متنوعة.

أخبار ذات صلة

newsletter