اعتقال سبعة شبان وأطفال في الضفة والقدس

فلسطين
نشر: 2015-02-24 07:35 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
اعتقال سبعة شبان وأطفال في الضفة والقدس
اعتقال سبعة شبان وأطفال في الضفة والقدس
المصدر المصدر

رؤيا - قدس الاخبارية - اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أطفال من القدس المحتلة، كما اعتقلت أربعة شبان من مخيم قلنديا شمالي المدينة، فيما أعلنت مصادر إسرائيلية اعتقال شاب من مدينة نابلس، فجر الثلاثاء.

وأفادت مصادر مقدسية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة أطفال من منازل عائلاتهم في بلدة القدس القديمة، مبينة، أن الأطفال الثلاثة هم، عمر غنيم، ومصطفى أبوسنينة، وعبود أبوسنينة، واعمارهم بحدود (13 عامًا).

وبينت، أن الأطفال الثلاثة نقلوا لمركز تحقيق “القشلة” في البلدة القديمة.

وفي الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من مخيم قلنديا، فيما اندلعت مواجهات عنيفة مع جيش الاحتلال خلال الاقتحام، دون ان يبلغ عن وقوع إصابات.

وأوضحت مصادر محلية، أن المعتقلين الأربعة هم أحمد زهير، حمادة ابو شلبك، محمود الزير، ويزن الخطيب، وجميعهم أسرى محررون.

وبينت، أن مواجهات عنيفة اندلعت في المخيم واستمرت حتى ساعات الفجر، اعتلى خلالها قناصة الاحتلال أسطح المنازل وأطلقوا الرصاص الحي بكثافة نحو الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.

إلى ذلك، أعلنت مصادر عسكرية إسرائيلية اعتقال شاب من مدينة نابلس بزعم أنه مطلوب لأجهزتها الأمنية، دون أن يكشف موقع “واللا” الذي نقل الخبر هوية الشاب المعتقل.

هذا واقتحمت قوات الاحتلال بلدة جيوس شرق قلقيليه بعد منتصف الليلة الماضية، وسلمت عددًا من الشبان استدعاءات لمقابله جهاز المخابرات، وفقًا لمصادر محلية.

كما اقتحم جيش الاحتلال بلدة زبوبا غرب جنين الليلة الماضية، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الأهالي هناك، استخدم خلالها جيش الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، متسببًا بحالات اختناق عديدة.

أخبار ذات صلة