مجلس النواب يعقد جلسة تشريعية

الأردن
نشر: 2023-11-15 10:36 آخر تحديث: 2023-11-15 10:36
مجلس النواب
مجلس النواب
  • مجلس النواب يناقش مشروع قانون معدل لقانون تنظيم العمل المهني لسنة 2022
  • مجلس النواب يناقش مشروع قانون معدل لقانون ضريبة بيع العقار لسنة 2022

يعقد مجلس النواب، الأربعاء، جلسة تشريعية لمناقشة مشروعي قانونين معدلين، بعد أن جرى تأجيل مناقشتهما في الجلسة التي خصصت لبحث الأوضاع الخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : نواب يعلقون شعارات داخل القبة


وبحسب جدول أعمال المجلس، فإن الجلسة تأتي لمناقشة قرار لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان رقم (2) تاريخ 2023/11/9 والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون تنظيم العمل المهني لسنة 2022. ومناقشة قرار لجنة الاقتصاد والاستثمار رقم (2) تاريخ 2023/11/8 والمتضمن مشروع قانون معدل لقانون ضريبة بيع العقار لسنة 2022.

وكان مجلس النواب قد عقد جلسة أول أمس الاثنين، دعا خلال الرئيس أحمد الصفدي اللجنة القانونية في المجلس إلى مراجعة الاتفاقيات الموقعة مع الكيان الغاصب، وتقديم التوصيات اللازمة بشأنها من أجل تقديمها للحكومة، وهو ما صوت عليه المجلس بالموافقة بالإجماع.

وأكد الصفدي في مستهل الجلسة، أن جهود جلالة الملك عبد الله الثاني  أسهمت في تغيير الرأي العام العالمي، بعد أن كان منساقاً وراء رواية الكيان الكاذبة، مثلما استمرت الخطوات المساندة للشعب الفلسطيني في متابعة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله، لجهود نشامى المستشفى الميداني وإيصال المساعدات للأهل في غزة، وكذلك الأمر كان لحديث جلالة الملكة رانيا العبدالله الأثر  في قناعات الرأي العام الغربي.

أخبار ذات صلة

newsletter