كتائب القسام: الإجهاز على جنود صهاينة في قطاع غزة

فلسطين
نشر: 2023-11-14 13:21 آخر تحديث: 2023-11-14 18:06
جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي
جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • سرايا القدس: يخوض مقاتلونا اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة وسط مدينة غزة

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة "حماس"، أن المجاهدين تمكنوا من الإجهاز على جنديين من جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيت حانون بقطاع غزة، قبل أن تؤكد الإجهاز على 7 آخرين من مسافة صفر في محور شمال غزة.


اقرأ أيضاً : سقوط صواريخ في عسقلان أطلقت من قطاع غزة


وقالت كتائب القسام، إن ثلاثة جنود آخرين أصيبوا في اشتباكات مع القوات المتوغلة في بيت حانون.

كما أعلنت أن المجاهدين هاجموا ناقلة جند ودبابة صهيونيتين في المكان ذاته بقذائف "الياسين 105" واشتعال النيران فيهما، بالإضافة إلى استهداف دبابة وجرافة للاحتلال شمال غرب مدينة غزة .

وفي وقت لاحق، تبنت الكتائب استهداف تحشدات لقوات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم، جنوب شرق قطاع غزة بقذائف هاون من العيار الثقيل.

وكشفت أن المقاتلين استهدفوا دبابتين صهيونيتين إحداهما ما تسمى بدبابة "الملك" -القائد- في محور غرب مدينة غزة بقذائف "الياسين 105"، أيضا استهداف تحشدات قوات العدو داخل الخط الزائل شرق الوسطى بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

أيضا أكدت استهداف دبابة صهيونية جنوب غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين 105"، واستهداف قوة صهيونية خاصة كانت متحصنة في مبنى شمالي المدينة المحاصرة، وذكلك استهدفت دبابتين صهيونيتين وجرافة عسكرية بقذائف "تاندوم" شمال غرب المدينة.

كما أكدت استهداف دبابة صهيونية شمال غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين 105" وعبوة العمل الفدائي، وآلية (عش المدفع) غرب مدينة غزة.

وقصفت كتائب القسام تحشدات لقوات العدو في موقع "كرم أبو سالم" بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وعصر الثلاثاء، أعلنت كتائب القسام استهدافها دبابة وجرافة للاحتلال شمال غرب مدينة غزة، فضلا عن استهداف 3 آليات للاحتلال غربي المدينة، واستهداف ناقلة جند "النمر" غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين 105".

من جهتها، أعلنت سرايا القدس إن المقاتلين يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة وسط مدينة غزة، وأنها قصفت مجمع "مفتاحيم" بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وقالت سرايا القدس إنها استهدفت موقع "مارس" العسكري برشقة صاروخية مركزة.

أخبار ذات صلة

newsletter