الرابعة تنفرد ببث اعترافات الأسيرة الإسرائيلية إليزابيث تسوركوف في العراق وكيف نظمت تظاهرات ومحاولة خلق صراع شيعي شيعي!#الرابعةtv pic.twitter.com/K3LGWbhSgN — قناة الرابعة - Al Rabiaa TV (@alrabiaatv) November 13, 2023   " }

إعلام عراقي ينشر فيديو لاعترافات محتجزة من تل أبيب لدى المقاومة العراقية 

عربي دولي
نشر: 2023-11-14 03:18 آخر تحديث: 2023-11-14 03:23
المحتجزة إليزابيث تسوركوف 37 سنة
المحتجزة إليزابيث تسوركوف 37 سنة
  • المحتجزة اعترفت أنها عملت في العراق على مسألة الخلافات من خلال تنسيق تظاهرات

نشرت قناة تلفزيونية عراقية وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين مقطعا مصورا، لمحتجزة من تل أبيب لدى المقاومة العراقية، والتي أعلن عن احتجازها في تموز الماضي. 


اقرأ أيضاً : أبو عبيدة يعلن مقتل محتجزة جراء قصف الاحتلال على غزة "فيديو"


وظهرت المحتجزة المدعوة إليزابيث تسوركوف وعمرها 37 سنة، في الفيديو جالسة في غرفة وكانت تتحدث إلى الكاميرا باللغة العبرية. وأشارت تعليقاتها إلى الحرب بين تل أبيب وحماس. 

وفي حديثها أشارت إلى قيامها بتنظيم التظاهرات ومحاولة خلق صراع بين الطوائف العراقية المختلفة.

وقالت أإنها عملت لصالح الموساد والسي آي أي في سوريا من أجل إقامة علاقات بين تل ابيب وقوات سوريا الديموقراطية. 

واعترفت أنها عملت في العراق على مسألة الخلافات من خلال تنسيق تظاهرات في العراق، وأنها وأنها متابعة جيدة للأحداث في غزة. 

وفي يوليو تموز الماضي، قال مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو إن تسوركوف محتجزة لدى كتائب حزب الله في العراق المدعومة من إيران، وأن العراق مسؤول عن سلامتها.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">الرابعة تنفرد ببث اعترافات الأسيرة الإسرائيلية إليزابيث تسوركوف في العراق وكيف نظمت تظاهرات ومحاولة خلق صراع شيعي شيعي!<a href="https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9tv?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#الرابعةtv</a> <a href="https://t.co/K3LGWbhSgN">pic.twitter.com/K3LGWbhSgN</a></p>&mdash; قناة الرابعة - Al Rabiaa TV (@alrabiaatv) <a href="https://twitter.com/alrabiaatv/status/1724135199858896910?ref_src=twsrc%5Etfw">November 13, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 

أخبار ذات صلة

newsletter