بوتشيتينو يكشف السر ويعتذر: لماذا لم يصافح غوارديولا؟

رياضة
نشر: 2023-11-13 10:08 آخر تحديث: 2023-11-13 10:08
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • اختتم بوتشيتينو حديثه بالتأكيد على أهمية بناء الثقة في الطريقة التي يعمل بها الفريق

أعرب ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن فخره وسعادته للغاية بأداء فريقه في المباراة الملحمية التي جمعته بمانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4 في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : قمة نارية ونتيجة كبيرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي


في تصريحات صحفية عقب المباراة، قال بوتشيتينو: "أنا فخور جداً وسعيد للغاية، أعتقد أن اللاعبين يستحقون الفضل الأكبر، نواجه الفريق الذي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم".

وأشار بوتشيتينو إلى أهمية التحسن المستمر، معبرًا عن سعادته بظهور الشخصية العقلية للاعبين وقدرتهم على خلق الفرص والسيطرة على المباراة.

واعتذر بوتشيتينو عن عدم مصافحة غوارديولا بعد المباراة، مشيرًا إلى أن تركيزه كان موجهًا صوب اللقاء والأداء فقط، وأكد أنه قدم اعتذاره لبيب غوارديولا عن هذا التصرف.

بخصوص قرار حكم الفيديو (VAR) الذي أدى إلى احتساب ركلة الجزاء لهالاند، قال بوتشيتينو: "إنها رأي الأشخاص في غرفة VAR، وبالنسبة لي، في بعض الأحيان يكون لصالحك وفي بعض الأحيان ضدك".

واختتم بوتشيتينو حديثه بالتأكيد على أهمية بناء الثقة في الطريقة التي يعمل بها الفريق، وأعرب عن استعداده للتعافي والاستعداد للتحديات المقبلة بعد مواجهتي توتنهام ومانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة

newsletter