كاين يهدي بايرن صدارة مؤقتة

رياضة
نشر: 2023-11-12 13:07 آخر تحديث: 2023-11-12 13:07
لاعبو بايرن ميونخ يحتفلون بهدف
لاعبو بايرن ميونخ يحتفلون بهدف
  • رفع فريق المدرب توماس توخل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول مؤقتًا

سجّل المهاجم الإنجليزي هاري كاين هدفين جديدين ليقود فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى استعادة الصدارة مؤقتًا بعد فوزه على ضيفه هايدنهايم بنتيجة 4-2، في إطار الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم السبت.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


وجاء الفوز البافاري في الربع الأخير من المباراة بعد تعادل النتيجة 2-2، حيث سجّل كاين هدفين للفريق البافاري في الدقيقتين 14 و44، ورغم تعادل هايدنهايم بأهداف تيم كلاينديست (67) وجان-نيكلاس بيستي (70)، استعاد بايرن التقدم بفضل هدف للبرتغالي رافايل غيريرو في الدقيقة 72، وحسم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ الفوز بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 85.

رفع فريق المدرب توماس توخل رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن، الذي سيخوض مواجهة أونيون برلين الأحد.

وبهذا الفوز، زاد هاري كاين رصيده من الأهداف إلى 17 في 11 مباراة، ليتصدر قائمة هدّافي الدوري الألماني ويسجل رقمًا قياسيًا، تفوق فيه على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 16 هدفًا في 11 مباراة. وبهذا الأداء الرائع، تفوق كاين على كل من نيكلاس فولكروغ والفرنسي كريستوفر نكونكو، اللذين شاركا في صدارة هدّافي البوندسليغا برصيد 16 هدفًا مع نهاية الموسم.

أخبار ذات صلة

newsletter