لاعبو بارما يسافرون إلى جنوى على حسابهم

رياضة
نشر: 2015-02-23 15:10 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
لاعبو بارما يسافرون إلى جنوى على حسابهم
لاعبو بارما يسافرون إلى جنوى على حسابهم

رؤيا - رويترز - أكد أليساندرو لوكاريلي قائد بارما استعداد لاعبي الفريق لتحمل نفقات السفر لمواجهة جنوى، الأحد، المقبل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إذا لم يكن بوسع النادي تحمل تكلفة الحافلة.

وقال لوكاريلي إنه شعر بالاستياء بعد تأجيل مباراة فريقه أمام أودينيزي الأحد بسبب عدم امتلاك بارما الذي يعاني من ضائقة مالية شديدة الأموال اللازمة لتأمين اللقاء عن طريق الشرطة والمشرفين.

ويتذيل بارما الدوري الإيطالي برصيد عشر نقاط ولم يحصل اللاعبون على مستحقاتهم المالية خلال الموسم الجاري كله ويواجه النادي - الذي تغيرت ملكيته مرتين في غضون شهرين - خطر عدم استكمال الموسم.

وقال لوكاريلي لمحطة إذاعية محلية "الأمر أشبه بالفيلم فلقد عشنا كل ما يمكن تخيله مع أربعة رؤساء مختلفين للنادي خلال الموسم."

وأضاف "انتابني شعور سيء بسبب عدم اللعب أمس.. اليوم بدأنا الاستعداد لمواجهة جنوى ولو لم تكن هناك حافلة سنقوم بإحضار خمس أو ست سيارات للسفر مع بعضنا البعض. نحن مستعدون لتحمل تكلفة السفر."

وتابع المهاجم البالغ عمره 37 عاما "نحن جاهزون للعب لكننا نريد الشعور بالأمان. يجب أن يكون هناك احترام لبارما وليس فقط للدوري.. أنا جاهز للعب في الدرجة الرابعة مع بارما لو تطلب الأمر."

وواصل لوكاريلي قوله "بعد سبع سنوات تربطني مشاعر قوية بقميص النادي وأنا جاهز للعب معه في أي درجة."

وكان ماسيمو فيريرو رئيس سامبدوريا قال إنه ينبغي على باقي أندية الدوري الإيطالي مساعدة بارما "حتى يستطيع إنهاء الموسم الحالي داخل الملعب."

وأضاف في بيان بموقع سامبدوريا على الإنترنت "أود تهنئة جميع العاملين في بارما لأني اعتبرهم أبطالا."

أخبار ذات صلة

newsletter