بيرس مورغان ينتقم لرونالدو من مانشستر يونايتد

رياضة
نشر: 2023-11-09 16:53 آخر تحديث: 2023-11-09 16:53
رونالدو وبيرس مورغان
رونالدو وبيرس مورغان
  • رونالدو رحل عن اليونايتد بعد مقابلته مع بيرس مورغان

سخر الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان من الخسارة التي مني بها فريق مانشستر يونايتد أمام كوبنهاغن الدنماركي مساء الأربعاء، بنتيجة (3-4) في المباراة التي جمعتهما على ملعب "باركين في العاصمة الدنماركية، ضمن الجولة 4 من دور مجموعات لدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


وكتب بيرس مورغان عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، فور انتهاء المباراة: "لست بحاجة لرونالدو"، في تهكم واضح منه على الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، الذي استغنى عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمحض إرادته قبل أسابيع قليلة من بدء نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وكان كريستيانو رونالدو (38 عاما) قد رحل عن مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، عقب خروجه في حوار مع مورغان بالذات هاجم فيه إدارة "الشياطين الحمر" والمدرب تين هاغ، ما أدى إلى فك الشراكة بين اللاعب البرتغالي والنادي الإنجليزي بالتراضي، قبل انتقال "الدون" إلى نادي النصر السعودي، عقب مونديال قطر 2022.

وقام تن هاغ خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر بضم المهاجم الهولندي فوت فيخوريست الذي لعب 17 مباراة في الدوري الإنجليزي بقميص الشياطين الحمر، واكتفى بتسجيل هدف محلي واحد كان في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وبهدف يتيم في مسابقة الدوري الأوروبي خلال 6 مباريات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter