أسطورة اليونايتد يكشف سبب عدم الاعتماد على الفرنسي فاران

رياضة
نشر: 2023-11-09 16:34 آخر تحديث: 2023-11-09 16:34
فاران
فاران
  • تلقى يونايتد 16 هدفًا في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز

قال أسطورة مانشستر يونايتد السابق، بول سكولز، إن مدرب الفريق الحالي إريك تين هاج، لجأ إلى الدفع بثنائي الدفاع هاري ماجواير وجوني إيفانز لأنهما أفضل في التعامل مع الكرة من الفرنسي رافائيل فاران.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


وصرح سكولز: "كيف يمكنه اختيار رباعي دفاعي ثابت؟ لقد رأينا فاران يلعب ضد جالطة سراي وكان في كل مكان، حتى كاسيميرو عندما لعب كان يبدو مترهلًا بعض الشيء ولا يلعب في مركزه بشكل جيد".

وأضاف: "اللاعبان فازا بدوري أبطال أوروبا في مناسابات عديدة، إذا كنت لا تستطيع الاعتماد على هذا النوع من اللاعبين، فأين تذهب؟ يمكنك أن ترى أين ذهب، العودة إلى جوني إيفانز الذي كان صفقة مجانية".

وكان المدافع الفرنسي هو الخيار الأول لقلب الدفاع في مانشستر يونايتد إلا أنه فقد مكانه لصالح إيفانز هذا الموسم بعد عودة اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية في الصيف.

وبدأ الأيرلندي الشمالي آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاض المواجهة أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخرج بسبب الإصابة.

 

وحتى الآن هذا الموسم، تلقى يونايتد 16 هدفًا في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز و11 هدفًا في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة

newsletter