حركة حماس: معركتنا مع الاحتلال حاسمة ولها ما بعدها

فلسطين
نشر: 2023-11-08 21:23 آخر تحديث: 2023-11-08 22:04
نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري
نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري
  • المقاومة مستمرة لأن الشعب الفلسطيني يرفض أن يستسلم

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، الأربعاء، إنه منذ يوم وعد بلفور والشعب الفلسطيني يقاوم ولا يتوقف ولن نتوقف.


اقرأ أيضاً : شهداء باستهداف الاحتلال منزلاً مأهولاً بمخيم جباليا شمال قطاع غزة


وأضاف العاروري في تصريحات صحفية، أنه يعزي ويهنئ الشعب الفلسطيني بمعركته وبطولته وصبره وتضحيته من شهداء وجرحى، مؤكدا أنه هذه المعركة لها ما بعدها وهي حاسمة وفاصل على طريق الانتصار على هذا الاحتلال المجرم الإرهابي.

وأوضح العاروري: "المقاومة الفلسطينية لا تتوقف وسبق وقلت أن المقاومة ممكن تشتعل في الضفة وتهدأ في غزة ثم تشتعل في غزة وتهدأ في الضفة، لكن المقاومة مستمرة لأن شعبنا يرفض أن يستسلم ولا يمكن أن يستسلم".

وبين، أن كلام الاحتلال عن تواجد قيادة حماس تحت مستشفى الشفاء هو كلام سخيف جداً، وأقول بشكل رسمي إن المستشفى مدني مثل أي مستشفى وجزء من المنظومة الصحية فقط، ولا يوجد فيه إلا خدمة المرضى والنازحين.

"الأمريكان يتحدثون عن هدن إنسانية لكنهم في الواقع يؤيدون استمرار الحرب من خلال دعم الاحتلال في ارتكاب المجازر وتزويده بكل ما يحتاج من حاملات طائرات وجنود وجسر جوي لنقل الأسلحة"، بحسب العاروري.

ولفت إلى أنه لا يمكن أن نقبل بتقسيم فلسطين والقدس والمقدسات لهذا الاحتلال ولا يمكن أن نتنازل عن إنسانيتنا وعن إسلامنا وعن مسيحيتنا وعن فلسطينيتنا وعن عروبتنا ولذلك سنستمر في مقاومة الاحتلال الإرهابي.

 وختم قائلا: "الاحتلال المجرم المغطى دولياً والمدعوم من أمريكا تحديدا ومن عدد من الدول الأخرى في جرائمه الغير مسبوقة يظن أنه بهذا العنف والاجرام والقتل والتهديد بشكل رادع يشكل كي وعي شعبنا، هذا لن يحدث".

أخبار ذات صلة

newsletter