أبو زمع يستدعي 26 لاعبا للمنتخب الأولمبي

رياضة
نشر: 2023-11-08 09:55 آخر تحديث: 2023-11-08 09:55
تحرير: عامر الفاعوري
من التدريبات
من التدريبات
  • تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات المنتخب الأردني للمشاركة في النهائيات الآسيوية

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني تحت سن 23 عامًا، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، عن قائمة تضم 26 لاعبًا للمشاركة في معسكر تدريبي سيُقام خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً : عموتة يستدعي 25 لاعبا لمواجهتي طاجيكستان والسعودية


القائمة تضم اللاعبين التالية: مراد الفالوجي، قيس عباسي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، محمد أبو النادي، هايل الذيابات، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، عمر صلاح، محمد كحلان، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، يوسف قشي، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة.

المنتخب الأردني سيبدأ تدريباته مساء يوم الأربعاء، بمشاركة معظم اللاعبين، في انتظار استكمال التشكيلة النهائية خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يتضمن المعسكر مباراتين ودّيتين أمام المنتخب السعودي في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، ثم أمام المنتخب القطري في 21 من نفس الشهر.

تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات المنتخب الأردني للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستُقام في قطر خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان حتى 3 مايو/ آيار 2024، بمشاركة 16 منتخبًا. وسيحصل أصحاب المراكز الثلاث الأولى على تأهل مباشر للأولمبياد، فيما سيخوض صاحب المركز الرابع ملحقًا عالميًا. 

أخبار ذات صلة

newsletter