إصابة لأحد مشجعي باريس سان جيرمان قبل مواجهة باريس وميلان

رياضة
نشر: 2023-11-07 14:25 آخر تحديث: 2023-11-07 14:25
تحرير: عامر الفاعوري
صورة جمهور باريس سان جيرمان
صورة جمهور باريس سان جيرمان
  • يُذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب المجموعة الخاصة به في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء بأن أحد مشجعي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعرض لإصابة بالغة قبل مباراة الفريق أمام ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. وذكرت صحيفة "كوريير ديلا سيرا" الإيطالية أن اشتباكات واشتباكًا بين جماهير نادي ميلان وباريس سان جيرمان قادت إلى نقل أحد مشجعي النادي الفرنسي إلى المستشفى وحالته حرجة بعد تعرضه للطعن.


اقرأ أيضاً : ليفاندوفسكي يتصدر لائحة اهتمام الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية


وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحادث قد يكون نتيجة لكمين مدبر قامت به مجموعة من أوتراس نادي ميلان في إحدى مناطق المدينة. بدأ الكمين بانفجارات نارية وتلاها سلسلة من القنابل الدخانية، ثم هاجم أعضاء أوتراس باريس سان جيرمان المشجعين، وسرعان ما تدخلت الشرطة لاستعادة الهدوء.

وبحسب التقرير، فإن الحصيلة الأولية تشير إلى إصابة اثنين من مشجعي باريس سان جيرمان، وتم نقل أحدهما إلى المستشفى، بالإضافة إلى إصابة ضابط شرطة بجروح غير خطيرة، وتم نقل مشجع من ميلان إلى مركز الشرطة.

يُذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب المجموعة الخاصة به في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، ويليه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، وبوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، بينما يحتل ميلان المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين.

أخبار ذات صلة

newsletter