الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تستمر في توزيعاتها داخل قطاع غزة - صور

الأردن
نشر: 2023-11-07 09:37 آخر تحديث: 2023-11-07 09:41
جانب من توزيع المساعدات للأهل في غزة
جانب من توزيع المساعدات للأهل في غزة
  • الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: مستمرون في استقبال التبرعات النقدية
  • الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية: تأمين أكثر من 37 ألف مستفيد بالمساعدات للأهل في قطاع غزة

نفذت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية عددا من توزيعات الطرود الصحية والغذائية والمياه النقية، بالإضافة إلى الوجبات الساخنة على الأهل في قطاع غزة في عدة مناطق بالتعاون مع المنظمات الدولية الشريكة.

ويأتي ذلك امتداًدا لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية لمد يد العون وإرسال المساعدات إلى أهلنا في غزة.


اقرأ أيضاً : الأردن يرسل طائرة مساعدات إغاثية جديدة إلى الأهل في غزة


وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د. حسين الشبلي، إن الهيئة حريصة منذ إطلاق حملتها للأهل في غزة على التنسيق مع الجهات الرسمية ووزارة الصحة الفلسطينية ووزارة التنمية الاجتماعية، والتعاون مع الشركاء في الميدان من المنظمات الدولية، حيث تم تأمين أكثر من 37,000 مستفيد بوجبات ساخنة وطرود صحية وغذائية ومياه نقية، وجاري العمل على تأمين المزيد من المساعدات المتنوعة وامداد المستشفيات في قطاع غزة بالمواد الطبية والأدوية وأي احتياجات أساسية وضرورية في مثل هذه الأوضاع.

وأكد أن الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مستمرة في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي، بنك الاتحاد – فرع الوحدات -     JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06       ، بالاضافة الى CliQ على الاسم المستعار JHCOGAZA  والمحافظ الالكترونية واي فواتيركم والصرافين والموقع الالكتروني الخاص بها www.jhco.org.jo  . وأما التبرعات العينية فتم التعاون مع وزارة الداخلية لاستقبالها في مراكز المحافظات ومن خلال التنسيق مع الحكام الإداريين.

وقامت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومنذ بداية الأزمة بإرسال ثلاث طائرات محملة بالأدوية والمستهلكات الطبية بالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين والقوات المسلحة الأردنية/ سلاح الجو والاجهزة الأمنية، حيث تم ارسالها الى جمهورية مصر العربية وإدخال المساعدات من خلال معبر رفح بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري وتم تسليمها إلى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) لتوزيعها على المستشفيات وحسب الاحتياجات الواردة.

أخبار ذات صلة

newsletter