تواصل المعسكر التدريبي المشترك للمنتخب الوطني للتايكواندو

رياضة
نشر: 2023-11-06 11:16 آخر تحديث: 2023-11-06 11:16
من التدريبات
من التدريبات
  • يأتي هذا المعسكر ضمن تحضيرات اللاعبين واللاعبات لخوض منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس الرئيس للتايكواندو

يتواصل في مركز الإعداد الأولمبي المعسكر التدريبي المشترك والذي يجمع منتخبات التايكواندو للأردن وأذربيجان واليابان والإمارات.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


ويأتي هذا المعسكر ضمن تحضيرات اللاعبين واللاعبات لخوض منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس الرئيس للتايكواندو من عيار نجمتين والذي يستضيفها الاتحاد الأردني للتايكواندو خلال الفترة من 9 إلى 11 تشرين الثاني الحالي.

وأشار مدير المنتخبات الوطنية للتايكواندو، فارس العساف، إلى أهمية هذا المعسكر لمنح اللاعبين واللاعبات في المنتخب الأول والناشئين فرصة الاحتكاك بالمدارس الاخرى قبيل المشاركة المقبلة في كأس الرئيس.

وأكد "العساف" إلى أن رغبة الدول في اجراء معسكرات تدريبية مع المنتخب الأردني هو يعد دليل على السمعة الطيبة التي تحظى بها رياضة التايكواندو الأردنية على المستوى الدولي ورغبة الدول في اجراء تدريبات مع لاعبينا ولاعباتنا.

وأضاف العساف :" تكمن أهمية هذا المعسكر في التحضير لبطولة كأس الرئيس وبطولة الجائزة الكبرى بجولتها الأخيرة والتي ستكون المحطة الأخيرة من جمع النقاط المؤهلة إلى أولمبياد باريس المقبلة. نتطلع للاستفادة من هذا المعسكر عبر خوض تدريبات مكثفة".

وأكمل العساف قائلاً:" إن مركز الإعداد الأولمبي يوفر استضافة مثالية مع المنتخبات الاخرى. حيث يوفر كافة احتياجات المعسكرات التدريبية وهذا ما يُعطي حافز للمنتخبات الاخرى لاقامة معسكرات في الأردن".

أخبار ذات صلة

newsletter