أطباء في كيان الاحتلال يطالبون بقصف مستشفيات قطاع غزة

فلسطين
نشر: 2023-11-05 13:59 آخر تحديث: 2023-11-05 15:59
من داخل أحد المستشفيات في قطاع غزة
من داخل أحد المستشفيات في قطاع غزة
  • أطباء في تل أبيب: مهاجمة مقرات داخل المستشفيات هو حق بل واجب على جيش الدفاع

طالب عدد كبير من الأطباء في كيان الاحتلال، جيش الكيان بقصف مستشفيات قطاع غزة وتفجيرها على اعتبار أنها بنية تحتية لحركة حماس.


اقرأ أيضاً : كتائب القسام: مجاهدونا يدمرون دبابة بقذيفة الياسين 105 شمال غرب غزة


وجاء في الرسالة التي ترجمتها "رؤيا"، "على مدى سنوات يعاني مواطنو (...) من القتل، بينما يحصل كبار القتلة على المأوى والحماية الكاملة، وقاموا مسبقا ببناء مقرات داخل المستشفيات على أساس عدم تعرضهم لأي ضرر. إن حماس لا تدخر أي وسيلة وترتكب جرائم قتل وحشية وفظائع غير مسبوقة ضد الناس والنساء والأطفال - وبالتالي فإن أي مكان يختبئ فيه أفرادها و/أو يُستخدمون فيه أنشطة هو هدف مشروع للتدمير - حتى لو كان مستشفيات. يجب على من يخلط بين المستشفيات والإرهاب أن يفهم أنه ليس لديهم مكان آمن ولا يمكنهم التمسك بأبواق مذبح المستشفيات من أجل إنتاج الإرهاب والحصول على الحماية. وتوجد تحت تصرفهم سيارات الإسعاف التي تنقل المرضى إلى الجنوب لتلقي العلاج الطبي في أماكن أخرى.

سكان غزة الذين رأوا أنه من المناسب تحويل المستشفيات إلى أوكار للإرهاب في محاولة للاستفادة من الأخلاق الغربية، هم الذين جلبوا على أنفسهم تدميرهم، يجب القضاء على الإرهاب في كل مكان وبأي طريقة.

إن مهاجمة مقرات لحماس تقع داخل مستشفى هو حق بل واجب على جيش الدفاع. إن التخلي عن مواطني (...) وحماية الكثيرين من القتلة لمجرد أنهم يختبئون في المستشفيات أمر لا يمكن تصوره. بعد أن حذر الجيش المستشفيات مرارا وتكرارا بضرورة التوقف من استخدامها للإرهاب وبعد الطلب من جميع المواطنين إخلاء المنطقة في ظل وجود (...) هناك، هناك واجب تدمير أوكار الدبابير والمستشفيات التي كانت تستخدم للإيواء".

أخبار ذات صلة

newsletter