أنس جابر تخرج من البطولة الختامية بعد هزيمتها أمام إيجا شفيونتيك

رياضة
نشر: 2023-11-04 17:20 آخر تحديث: 2023-11-04 17:20
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • في نصف النهائي، ستلتقي إيجا شفيونتيك مع آرينا سابالينكا، وكوكو جوف مع جيسيكا بيجولا.

ودَّعت اللاعبة التونسية أنس جابر، المصنفة السابعة عالميًا في التنس، البطولة الختامية لموسم التنس، المقامة في مدينة كانكون بالمكسيك، بعد أن تعرضت لهزيمة من اللاعبة البولندية إيجا شفيونتيك، المصنفة الثانية عالميًا، بمجموعتين نظيفتين.


اقرأ أيضاً : الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقاً بشأن نجم نيوكاسل


شفيونتيك تمكنت من الفوز بالمباراة بمجموع 6-1 و 6-2 في مباراة استمرت لمدة 67 دقيقة. بهذا الفوز، أنهت شفيونتيك مرحلة المجموعات بثلاث انتصارات وتأهلت بسهولة إلى الدور نصف النهائي. في المقابل، ودَّعت أنس جابر البطولة بعد الفوز في مباراة واحدة فقط وخسارتها في اثنتين.

وفي نفس المجموعة، تأهلت الأمريكية كوكو جوف، المصنفة الثالثة عالميًا، إلى نصف النهائي بعد فوزها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا. جوف تغلبت على فوندروسوفا بنتيجة 5-7 و 7-6 (7-4) و 6-3 في مباراة استمرت ساعتين و28 دقيقة.

من ناحية أخرى، تأهلت البيلاروسية آرينا سابالينكا، المصنفة الأولى عالميًا، من المجموعة الأولى بعد فوزها على الكازاخية إلينا ريباكينا بنتيجة 6-2 و 3-6 و 6-3.

توقفت المباراة عدة مرات بسبب الأمطار وبدأت الخميس واستؤنفت الجمعة. ورغم الأوضاع الصعبة وارتكاب سابالينكا لـ 36 خطأ سهلا، إلا أنها تمكنت من التأهل لنصف النهائي من مجموعتها بصفتها وصيفة، خلف الأمريكية جيسيكا بيجولا، المصنفة الخامسة عالميًا.

في نصف النهائي، ستلتقي إيجا شفيونتيك مع آرينا سابالينكا، وكوكو جوف مع جيسيكا بيجولا.

أخبار ذات صلة

newsletter