ميسي يكشف حقيقة عودته لبرشلونة الاسباني

رياضة
نشر: 2023-11-04 16:01 آخر تحديث: 2023-11-04 16:01
ميسي
ميسي
  • قرر ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لصالح إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، عن تفاصيل مفاوضات الأندية التي أجراها هذا العام، مكشفًا عن عروض كانت قد وصلته من أندية أوروبية وسعودية.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


وفي حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكد ميسي أنه كانت هناك عروض متعددة للتعاقد معه هذا العام، وأنه تلقى عروضًا من أندية أوروبية وسعودية.

ومع ذلك، قرر ميسي الانتقال إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وحين سئل ميسي عن إمكانية عودته إلى برشلونة أو أي ناد آخر على سبيل الإعارة في المستقبل، أوضح أنه لا يوجد أي فرصة لذلك في الوقت الحالي.

بالنسبة للانتقال إلى اللعب في أوروبا مرة أخرى، أوضح ميسي أنه لا يعتقد أنه سيعود للعب في أوروبا مرة أخرى، بعد أن قرر الانتقال إلى الولايات المتحدة.

وختم ميسي الحوار بالحديث عن جائزة الكرة الذهبية، حيث أعرب عن رغبته في الاستمرار في تحقيق النجاحات ومحاولة الفوز بالمزيد من الألقاب دائمًا.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


ميسي انتقل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وقد حصل على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، مما يجعله أول لاعب يفوز بالجائزة بينما يلعب خارج أوروبا منذ بداية توزيع الجائزة في عام 1956.

أخبار ذات صلة

newsletter