مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

العاصمة عمان

أجواء معتدلة في أغلب المناطق بالأردن خلال الأيام المقبلة

أجواء معتدلة في أغلب المناطق بالأردن خلال الأيام المقبلة

نشر :  
منذ 8 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 8 أشهر|
  • أجواء صافية ولطيفة ليل السبت يميل للبرودة مع ساعات الفجر

أفاد تقرير إدارة الأرصاد الجوية بأن تكون الأجواء، السبت، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : ارتفاع في درجات الحرارة السبت


ورجح التقرير أن تكون الأجواء، الأحد، معتدلة الحرارة في أغلب مناطق الأردن، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

ولفتت الأرصاد الجوية لاحتمال هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من جنوب وشرق الأردن، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما الثلاثاء، تكون الأجواء غالبا مشمسة ومعتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى، السبت، في شرق عمان، بين 29 و 17 درجات مئوية، وفي غرب عمان 27 و 15، وفي المرتفعات الشمالية 25 و 14 وفي مرتفعات الشراة 24 و13، وفي مناطق البادية 31 و 17، وفي مناطق السهول 28 و 18، وفي الأغوار الشمالية 34 و21، وفي الأغوار الجنوبية 35 و 24، وفي البحر الميت 34 و 23، وفي خليج العقبة 34 و 24 درجة مئوية.