منتخب الشابات يعلن قائمته لبطولة غرب آسيا

رياضة
نشر: 2023-11-03 21:10 آخر تحديث: 2023-11-03 21:11
قائمة المنتخب الوطني
قائمة المنتخب الوطني
  • ضمت القائمة 23 لاعبة
  • تلعب المنتخبات الدور الأول من مرحلة واحدة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي تحت سن 20، بقيادة المدرب حسام أبو رياش، قائمة اللاعبات للمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا للناشئات، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة من 9 حتى 15 تشرين الثاني الجاري، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


وضمت القائمة 23 لاعبة: سيلين سيف، ساجدة عيسى، سيلين شنك، كريستينا جوعانة، ريحانة سليمان، رنيم الداوود، ملاك خضراوي، مايا عوض الله، ريناد الشويكي، نور أحمد، سوار عبيد، لامار شلبي، جنان الصاحب، حلا مرار، ليليا الساحلي، جنة معتوق، رغد النعيمي، كندا التيتي، راما الخاشوك، ميرا العطاري، ملك سلامة، ختام شقير، وهيا أبو علي.

ويفتتح المنتخب مشواره بالبطولة بمواجهة نظيره اللبناني عند الثامنة مساء الخميس 9 تشرين الثاني، على أن يلتقي العراق بعد يومين بنفس التوقيت، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء سوريا الإثنين 13 تشرين الثاني المقبل، بذات الوقت.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


ووفقاً لتعليمات البطولة، تلعب المنتخبات الدور الأول من مرحلة واحدة، على أن يلتقي المتصدر مع الوصيف لتحديد البطل، فيما يواجه صاحب المركز الثالث مع الرابع لتحديد باقي المراكز.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي تحت سن20 يشارك في بطولة غرب آسيا للناشئات بمعدل أعمار للاعبات أقل من 17 عاما، لتحقيق أعلى مستويات التحضير والجاهزية قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية 2026، والتي تنطلق بعد عام ونصف، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة التي تقام لفئة ت20.

أخبار ذات صلة

newsletter