نيمار يخضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته

رياضة
نشر: 2023-11-03 10:42 آخر تحديث: 2023-11-03 10:42
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • كان نيمار قد تعرض للإصابة في 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلال مباراة المنتخب البرازيلي أمام أوروغواي

أعلن الطبيب رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن نجم المنتخب ونادي الهلال السعودي، نيمار، قد أجرى عملية جراحية ناجحة الخميس في مدينة بيلو هوريزونتي.


اقرأ أيضاً : مبابي لا يمانع التجديد مع باريس سان جيرمان


وجرت العملية بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.

وصرح لاسمار لوسائل الإعلام قائلاً: "لقد تمت العملية الجراحية بنجاح، ونحن راضون جداً عن النتيجة." وأشار أيضًا إلى أن العملية تضمنت إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي وإصلاح الإصابات في الغضروف المفصلي.

نيمار (31 عامًا) سيبقى في المستشفى لفترة تتراوح بين 24 و48 ساعة، اعتمادًا على تقدمه في التعافي. وقد نشر نيمار صورة على حسابه في إنستغرام صباح الخميس، مرفقة برسالة تقول: "كل شيء سيكون على ما يرام."

لم يتم تحديد مدة غياب نيمار بعد، ولكنه سيحتاج إلى فترة تعافي طويلة قبل أن يعود للمشاركة في المباريات بعد هذه الإصابة. يجدر بالذكر أن الدكتور لاسمار قد أجرى عملية جراحية سابقة لنيمار بعد إصابته بكسر في القدم في عام 2018.

كان نيمار قد تعرض للإصابة في 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلال مباراة المنتخب البرازيلي أمام أوروغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. تعرض للإصابة بعد تدخل قوي من لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، وخرج من الملعب على نقالة وهو يبكي.

أخبار ذات صلة

newsletter