الوداد المغربي يعلن وفاة لاعبه أسامة فلوح

رياضة
نشر: 2023-11-03 09:15 آخر تحديث: 2023-11-03 09:15
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة للاعب أسامة فلوح
صورة سابقة للاعب أسامة فلوح
  • كان فلوح قد انضم إلى فريق الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لتعزيز مركز الظهير الأيسر

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، في مساء الخميس، وفاة لاعبه أسامة فلوح عن عمر يناهز 24 عامًا بعد إقامة طويلة في وحدة العناية المركزة بأحد مستشفيات الدار البيضاء.


اقرأ أيضاً : سيلتيك يعاقب جماهيره بسبب دعم فلسطين


تعرض فلوح لحادث سير خطير في 11 أكتوبر الماضي، حيث اصطدمت السيارة التي كان على متنها بشاحنة كبيرة، مما استدعى نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة الخميس.

نادى الوداد نعا الفقيد على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك وقال: "أسامة فلوح في ذمة الله... بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح".

وأضاف النادي: "وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم رئيس النادي سعيد الناصيري نيابة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين، إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات الوداد الرياضي، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كان فلوح قد انضم إلى فريق الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لتعزيز مركز الظهير الأيسر، وذلك بعد تجربته مع أنجيه الفرنسي. وسبق لفلوح أن لعب مع فرق ستراسبورغ وأنجيه في فرنسا، بالإضافة إلى تجربته مع الفتح الرباطي المغربي.

أخبار ذات صلة

newsletter