مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

أحد عناصر القسام يضع قنبلة على دبابة من المسافة صفر

من المسافة صفر.. القسام تعرض مشاهد لتدمير دبابة للاحتلال بعملية نوعية

من المسافة صفر.. القسام تعرض مشاهد لتدمير دبابة للاحتلال بعملية نوعية

نشر :  
منذ 11 شهر|
اخر تحديث :  
منذ 11 شهر|
  • القسام: تدمير 6 دباباتٍ وناقلتي جند وجرافة

عرضت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حكاس مشاهد من التحام مجاهديها القسام بآليات الاحتلال شرق حي الزيتون وتدمير إحداها من مسافة صفر بعبوة العمل الفدائي وقذيفة "الياسين105"


اقرأ أيضاً : حماس ردا على حزب الله: " هذه بداية الزوال لهذا الكيان الصهيوني"


وذكرت كتائب القسام، أن الهجمة المضادة التي نفذها المجاهدون في محور شمال غرب مدينة غزة تمت بإسنادٍ مدفعي مشترك من كتائب القسام وسرايا القدس.

وفي بلاغ عسكري لكتائب القسام، أكدت أن مجاهديها نفذوا عصر الخميس 02 نوفمبر 2023م هجمةً مضادةً في محور شمال غرب مدينة غزة، حيث التحم عشراتٌ من مجاهديها بقوةٍ صهيونيةٍ مدرعة وهاجموها بمختلف الأسلحة.

وأكدت القسام تدمير 6 دباباتٍ وناقلتي جند وجرافة، كما تم استهداف جنودا تحصنوا داخل أحد المباني بقذيفة "TBG"، موقعين في صفوف القوة خسائر فادحة، وقد عاد جميع المجاهدين إلى قواعدهم بسلام تحت غطاء من قذائف الهاون.

وفي وقت سابق، قال الناطق باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، إن مجاهدينا يواصلون التعصدي لآليات الاحتلال في عدة محاور، في اليوم السابع والعشرين على عملية طوفان الأقصى. 

وأضاف أبوعبيدة: القسام تمكن من تدمير ما قوامه كتيبة من قوات الاحتلال، مشيرا إلى أن مقاتلي القسام دمروا 6 دبابات وناقلتي جند وجرافة تابعة لقوات الاحتلال الخميس.

وأكد أبو عبيدة، أن القسام تؤكد استمرارها في عملياتها الدفاعية ضد قوات الاحتلال، لافتا إلى أن سلاح المدفعية في القسام يواصل دك قوات الاحتلال بقذائف الهاون.

وأكمل أبو عبيدة: لا نكاد نحصي عمليات مجاهدي المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال، مؤكدا أن أعداد القتلى من جنود الاحتلال أكبر بكثير مما تعلنه قيادة الاحتلال العسكرية.

وأوضح أبو عبيدة، أن ناقلة الجند "النمر" التابعة للاحتلال سقطت في أول اختبار أمام قذائف القسام.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ27 على التوالي عدوانه وقصفه المكثف على غزة وتدمير المنازل والبيوت على رؤوس ساكنيها وتدمير الطرق والبنية التحتية في القطاع.