ماتيوس يصف فوز ميسي بالكرة الذهبية بـ"المهزلة"

رياضة
نشر: 2023-11-01 20:00 آخر تحديث: 2023-11-01 20:00
تحرير: عامر الفاعوري
من حفل الكرة الذهبية
من حفل الكرة الذهبية
  • ختم الألماني تعليقه بقوله: "بالنسبة لي، هالاند هو أفضل لاعب في الأشهر الـ12 الماضية.

أبدى أسطورة منتخب ألمانيا لكرة القدم، لوثر ماتيوس، استياءه من فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية ووصفه بأنه "لمهزلة"، مؤكدًا أن النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، هو الأكثر جدارة بالفوز بها.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى الأرض التي سيلعب عليها منتخب الكيان مبارياته


وتوج ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة في مسيرته الاثنين الماضي، بعد تفوقه على هالاند الذي حل في المركز الثاني، وجاء مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في المركز الثالث.

وأشار ماتيوس إلى أن أداء هالاند كان أفضل خلال الموسم 2023/2022 في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث سجل 52 هدفًا في 53 مباراة في مختلف المسابقات، وساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه مانشستر سيتي للثلاثية في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا الموسم الماضي.

وأوضح ماتيوس، الفائز بجائزة الكرة الذهبية نفسها عام 1990، أنه في نظره، كان هالاند هو الأكثر جدارة بالجائزة هذا العام، وأن أدائه كان أبرز من أداء ميسي.

وفيما يتعلق بالاختيار النهائي لميسي، أكد ماتيوس أنه يُظهر أهمية بطولة كأس العالم في تلك القرارات.

وختم الألماني تعليقه بقوله: "بالنسبة لي، هالاند هو أفضل لاعب في الأشهر الـ12 الماضية. فاز بألقاب كبيرة مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وحقق إنجازات كبيرة في تسجيل الأهداف في الدوري".

أخبار ذات صلة

newsletter