أول تصريح لميسي بعد فوزه بالكرة الذهبية

رياضة
نشر: 2023-10-31 09:38 آخر تحديث: 2023-10-31 09:38
تحرير: عامر الفاعوري
من الحفل
من الحفل
  • ختم ميسي حديثه بتوجيه تحية إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في ذكرى ميلاده

عبّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته وتواضعه بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023، التي منحتها مجلة "فرانس فوتبول" خلال حفل في باريس.


اقرأ أيضاً : رسميا : ميسي يفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه


وفي تصريحاته بعد تتويجه بالجائزة، قال ميسي: "كما قلت كثيرًا، لم أتصور أبدًا أن أصل إلى هذه المسيرة. أنا محظوظ جدًا بكل ما حققته، وأعتقد أن هذا أمر صعب جدًا".

وأضاف: "أن تكون في أفضل نادٍ في التاريخ والفوز بالعديد من الألقاب، هذا أمر مدهش. لكنني أواجهت صعوبات كبيرة أيضًا مع المنتخب الوطني، لكن لم أستسلم أبدًا وواصلت الكفاح من أجل تحقيق حلمي بالفوز بكأس العالم وكوبا أمريكا. أنا فخور جدًا بكل ذلك".

وعبّر ميسي عن ثقته في أن كل من كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند سيفوزان بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل، قائلًا: "أعتقد أن مبابي وهالاند سيفوزان بالكرة الذهبية يومًا ما، وأثق في ذلك".

وتحدث أيضًا عن مستقبله في كرة القدم، قائلًا: "بالنسبة للاعتزال، لا أعرف بالضبط. كنت أتحدث كثيرًا مؤخرًا عن هذا الموضوع، لكنني أحب كرة القدم وأريد الاستمرار في الاستمتاع بها. لا أستطيع تحديد موعد معين، لأن كرة القدم تتغير يومًا بعد يوم".

وختم ميسي حديثه بتوجيه تحية إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في ذكرى ميلاده، قائلا: "اليوم هو ذكرى ميلاد دييغو مارادونا ولا يوجد مكان أفضل من هنا لأتمنى له عيد ميلاد سعيد. أينما كنت، عيد ميلاد سعيد يا دييغو. هذا لك أيضًا".

أخبار ذات صلة

newsletter