جامعات تؤخر دوام يوم غد .. تحديث مستمر

محليات
نشر: 2015-02-22 12:49 آخر تحديث: 2016-07-24 20:10
جامعات تؤخر دوام يوم غد .. تحديث مستمر
جامعات تؤخر دوام يوم غد .. تحديث مستمر
المصدر المصدر

رؤيا- محمد المجالي- قرر رئيس الجامعة الأردنية تأخير دوام الجامعة للطلبة والعاملين ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة صباحا، ودوام المدرسة النموذجية إلى الساعة العاشرة صباحا، نظرا لحالة الانجماد التي تشهدها المملكة في ساعات الصباح الباكر.

 

ووفق بيان صدر عن الجامعة اليوم، فقد قرر الطراونة أن يكون بدء دوام الطلبة والعاملين بفرع الجامعة في العقبة الساعة الثامنة صباحا.

 

واستثنى القرار دوام الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك.

 

 وقررت جامعة اليرموك تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين الموافق 23/2/2015 الى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك لمختلف كليات ووحدات ودوائر الجامعة.

 

كما قررت جامعة الحسين بن طلال ان يكون دوام الطلبة والعاملين ليوم الاثنين (23/2/2015) الساعة (10) صباحاً.

 

وقررت جامعة مؤتة تعليق دوام الطلبة ليوم الاثنين ودوام الموظفين الى العاشرة صباحا.

 

قررت جامعة مؤتة تعليق دوام طلبة الجامعة ودوام الموظفين والمدرسة النموذجية ليوم غد الاثنين 23/2/2015 على ان يبدأ دوام العاملين في الجامعة الساعة العاشرة صباحا.

 

جاء ذلك لإتاحة الفرصة أمام كوادر الجامعة المختلفة لتهيئة الضروف المناسبة لدوام الطلبة وفتح الممرات الداخلية للجامعة والتي شهدت تراكمت كثيرة للثلوج.

 

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير دوام الطلبة في الجامعة والكليات التابعة لها يوم غد الاثنين حتى الساعة الحادية عشرة صباحا حرصا على سلامة الطلبة والموظفين.

 

وقرر تأخير دوام الموظفين حتى الساعة العاشرة صباحا ، باستثناء كلية العقبة الجامعية حيث يبقى دوامها كالمعتاد.

 

كما قررت جامعة عجلون تأخير دوام يوم غد الاثنين الى الساعة العاشرة صباحاً نظراً لحالات الانجماد على الطرق وحفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة.

 

كما قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تأخير دوام يوم غد الاثنين إلى الساعة التاسعة للموظفين والطلبة.

 

الى ذلك، قرر رئيس جامعة إربد الأهلية الدكتور محمد الصباريني أن يبدأ الدوام في الجامعة غدا الاثنين عند الساعة 10 صباحاً،وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة.

أخبار ذات صلة