أجواء غير مستقرة وسط الأسبوع ولا عاصفة ثلجية كما هو مُشاع

طقس
نشر: 2015-02-22 12:47 آخر تحديث: 2016-07-09 03:30
أجواء غير مستقرة وسط الأسبوع ولا عاصفة ثلجية كما هو مُشاع
أجواء غير مستقرة وسط الأسبوع ولا عاصفة ثلجية كما هو مُشاع
المصدر المصدر

رؤيا - طقس العرب - من المُتوقع أن تتأثر المملكة يومي الثلاثاء والأربعاء بأحوال جوية غير مستقرّة عموماً، حيثُ تعود فُرص تساقُط زخات من الأمطار في بعض المناطق، إضافة لاحتمال تأثُر المملكة بأجواء مُغبرّة خاصة مع ليلة الثلاثاء/ الأربعاء.

 

ويُتوقع أن يكون الطقس يوم الإثنين غالباً غائماً مع احتمال هُطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة.

 

وتتأثر المملكة يوم الثلاثاء بحالة من عدم الإستقرار الجوي ويُتوقع هُطول زخات من الأمطار في أجزاء مُتفرقة من المملكة، قد يصحبها الرعد في أجزاء محدودة.

 

ويُحتمل تأثُر المملكة بموجة من الغبار مع ساعات ليلة الثلاثاء/ الأربعاء، ما قد يعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق جنوب وشرق البلاد.

 

أمّا يوم الأربعاء فيكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم ويتوقع هُطول زخات رعدية من المطر في شمال المملكة، قد تكون غزيرة على بعض المناطق، في حين قد تمتد بعض زخات الأمطار إلى أجزاء من المنطقة الوسطى.

 

وتستقر الأجواء ليلة الأربعاء/ الخميس، لترتفع نسب الرطوبة بشكل ملحوظ، حيثُ يتوقع تشكُل الضباب في المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية والبادية.

 

وينفي موقع طقس العرب بهذه الفُرصة ما يتم تداوله من إشاعات عن وجود عاصفة ثلجية جديدة يوم الأربعاء 25-2-2015، مؤكداً على أنه لا يوجد صحّة لهذه المعلومات بتاتاً.

أخبار ذات صلة