السيتي يقسو على يونايتد في ديربي مانشستر

رياضة
نشر: 2023-10-30 10:06 آخر تحديث: 2023-10-30 10:06
تحرير: عامر الفاعوري
من المباراة
من المباراة
  • يتطلع مانشستر يونايتد إلى تجاوز هذه الهزيمة عندما يحتضن نيوكاسل يونايتد الأربعاء

تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب "أولد ترافورد" أمام منافسه مانشستر سيتي، في مباراة قمة ضمن الجولة العاشرة من موسم 2023-2024 للدوري الإنجليزي.


اقرأ أيضاً : التعادل يحسم قمة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي


وبدأ إيرلينغ هالاند بفتح باب التسجيل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49، ثم أتى فيل فودين ليسجل الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 80.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 15 نقطة بعد خسارته الخامسة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، مقابل 5 انتصارات فقط، مما جعله يحتل المركز الثامن.

وعلق المدرب تين هاغ على الهزيمة قائلاً: "ركلة الجزاء غيّرت مجرى المباراة، ليس لدي تعليق على ذلك، علينا أن ننسى هذه المباراة ونتعافى للمباراة المقبلة يوم الأربعاء".

وتجاهل تين هاغ مشاركة اللاعب الفرنسي رافاييل فاران في خط الدفاع واعتمد على هاري ماغواير وجوني إيفانز، وعندما سئل عن السبب، انفعل وأجاب: "لقد شرحت ذلك من البداية، هل تريد مني أن أشرح ذلك مرة أخرى؟ عندما تلعب ضد مانشستر سيتي، يضغطون عليك بشدة، ولذلك فإن لعب فاران وماغواير سيؤدي إلى مشاكل. إيفانز هو الخيار الأفضل على الجهة اليمنى، خصوصًا عندما يكون الخصم يضغط عالياً".

من ناحية أخرى، يتطلع مانشستر يونايتد إلى تجاوز هذه الهزيمة عندما يحتضن نيوكاسل يونايتد الأربعاء في مباراة ضمن كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، في دور الـ16 من البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter