المنتخب الوطني يُتوج بذهبية تاريخية في بطولة العالم للكراتيه

رياضة
نشر: 2023-10-29 19:55 آخر تحديث: 2023-10-29 19:55
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
  • تعتبر هذه هي ثاني ميدالية يُحققها منتخبنا الوطني في هذه النسخة من بطولة العالم

توج المنتخب الوطني للكراتيه للرجال، مساء الأحد، بالميدالية الذهبية وحقق إنجازاً تاريخياً مميزاً وذلك ضمن منافسات الفرق ببطولة العالم والتي اختتمت في العاصمة المجرية بودابست.


اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين


وجاء فوز المنتخب الوطني للرجال والمكون من محمد الجعفري وعفيف غيث وحسن مصاروة وأحمد شديد وعبدالله حماد ويوسف نوفل وتحت قيادة المدير الفني محمد ابراهيم والمدرب محمد فتيان بالميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي على حساب المنتخب المصري بمجموع النقاط بعد التعادل. 

وتعتبر هذه هي ثاني ميدالية يُحققها منتخبنا الوطني في هذه النسخة من بطولة العالم حيث توج يوم أمس اللاعب محمد الجعفري بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 86 كغم وأصبح أول لاعب أردني يُتوج بميدالية في بطولات العالم للكراتيه والتي انطلقت للمرة الأولى عام 1970.

وكان المنتخب الوطني للكراتيه قد استهل مشاركته في منافسات الفرق بتحقيق الفوز على منتخب كوسوفو بنتيجة 3-0 في دور ال 32 ومن ثم فاز على منتخب إيطاليا بنتيجة 3-0 في دور ال 16.

وأكمل المنتخب الوطني انتصاراته وفاز في الدور ربع النهائي على منتخب السلوفاكي بنتيجة 3-0 قبل أن يُحقق الفوز الرابع على منتخب أذربيجان بنتيجة 3-0.

أخبار ذات صلة

newsletter