الوحدات يواجه شباب الأردن ومغير السرحان يستضيف الجليل السبت

رياضة
نشر: 2023-10-28 09:42 آخر تحديث: 2023-10-28 09:42
فريق الوحدات
فريق الوحدات
  • تختتم الجولة الأحد بلقاء وحيد يجمع بين الأهلي والفيصلي على استاد عمان الدولي

يستعدّ فريق الوحدات لكرة القدم للعودة إلى المنافسات المحلية بعد فترة غياب طويلة حيث سيخوض الفريق مباراة ضد فريق شباب الأردن على استاد عمان الدولي في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين للموسم 2023-2024.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


ويسعى الوحدات إلى تعزيز مركزه الثاني على سلم الترتيب والاقتراب من المتصدر الحسين إربد، حيث اتسع الفارق بينهما إلى 5 نقاط إذ يمتلك الحسين 15 نقطة مقابل 10 نقاط للوحدات، مع وجود مباراة مؤجلة بينهما في الجولة الخامسة.

ويدخل الوحدات مباراته مع شباب الأردن بروح معنوية عالية بعد الفوز الأخير على فريق الكهرباء العراقي.

ويعول المدير الفني لفريق الوحدات، العُماني رشيد جابر على قدرات لاعبيه مثل أحمد عبد الستار، فراس شلباية، عرفات الحاج، أحمد الصغير، خالد كردغلي، محمود شوكت، يوسف أبو الجزر، أحمد سمير، مهند أبو طه، أنس العوضات وسيدريك هنري.

أما على الجهة المقابلة، يعول فريق شباب الأردن على تحقيق نتيجة إيجابية ضد الوحدات بعد الأداء الجيد الي قدّمه في الفترة الأخيرة إذ حقّق فوزين متتالين في بطولة الكأس،بالإضافة إلى فوزه في مباراتين أيضاً من آخر 3 مواجهات خاضها في بطولة الدوري، ما يعطي أبناء المدرب محمود الحديد الأمل بتحقيق نتيجة مفاجئة أمام الوحدات.


اقرأ أيضاً : المدرب العام للفيصلي: هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال آسيا


وفي مباراة أخرى ستقام في مدينة الزرقاء، سيلتقي فريقا مغيّر السرحان والجليل على استاد الأمير محمد في الساعة الخامسة مساءً.

ويتطلع فريق مغير السرحان لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد وصوله للمربع الذهبي مؤخراً برصيد 7 نقاط حصدها من 5 مباريات، ما يمنحه فرصة كبيرة للوصول للمركز الثالث على سلم الترتيب حال فوزه في اللقاء.

أما فريق الجليل فلم ينجح في تسجيل أي فوز له في بطولة الدوري، ما يجعل مدرب الفريق محمد العبابنة تحت ضغط تسجيل نتيجة في أول مواجهة بين الفريقين في المحترفين.

هذا وتختتم الجولة الأحد بلقاء وحيد يجمع بين الأهلي والفيصلي على استاد عمان الدولي.

أخبار ذات صلة

newsletter