السعود لرؤيا: لم اقدم استقالتي رسميا
نشر :
10:42 2014/3/20|رؤيا - خاص - قال النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية إنه لم يقدم استقالته رسميا لرئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة، حتى الان.
وأضاف السعود في تصريح لرؤيا انه اكتفى بمقاطعة المجلس وعدم الذهاب إليه حتى اللحظة.
وكان النائب السعود قدم استقالته "شفهيا"تحت قبة المجلس بعد فشل المذكر النيابية بطرح الثقة بالحكومة إثر منحها ثقة 81 نائبا.